البطولة الاحترافية: الفتح يزيد من جراح المغرب التطواني

تمكن الفتح الرباطي من تحقيق الفوز على المغرب التطواني بهدفين للاشيء في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت 24 فبراير 2018 بمركب مولاي الحسن بالرباط برسم الدورة 18 من منافسات البطولة الإحترافية.
شكلت مباراة الفتح الرباطي والمغر ب التطواني أهمية كبيرة للفريقين بالنظر لحاجتهما معا للفوز، فالفتح الرباطي الذي كان قد مني بالهزيمة الكارثية أمام الوداد برباعية والمغرب التطواني إنتفض في الدورة الماضية وحقق الفوز على شباب خنيفرة تنفس معه الصعداء، لذلك كانت النقاط الثلاث مهمة للفريقين، خاصة الفريق التطواني الذي يوجد في أسفل الترتيب.
إنطلقت المباراة بصورة مرتبكة من الفريقين بالنظر لرغبتهما في تسجيل هدف مبكر قد يبعثر الأوراق، الشيء الذي أسقط الدقائق الأولى في الرتابة بعد أن ظلت الكرة متمركزة في وسط الملعب، بدون القيام بمحاولات حقيقية للتسجيل، هذا في الوقت الذي ظل فيه الحارسان محمد أمسيف ومحمد اليوسفي يراقبان الكرة لاغير.
الدقيقة العاشرة المغرب التطواني يتحصل على ضربة خطأ تكفل بتنفيذها حمزة حجي، ورأسية بلعروصي لم تصب الهدف عندما تدخل أمسيف بنجاح.
إنتظرنا حتى الدقيقة 34 ليفتتح الفتح الرباطي حصة التسجيل بواسطة يوسف أنور الذي راوغ ثلاثة لاعبين وهزم الحارس اليوسفي وهو الهدف الذي نزل كقطعة ثلج على لاعبي المغرب التطواني الذين بحثوا عن تسجيل هدف التعادل لكنهم فشلوا في ذلك.
الفتح الرباطي سيضيف الهدف الثاني بواسطة المدافع مانداو في الدقيقة 85 الذي أوقف طموح المغر ب التطواني لتنتهي المباراة بهذه النتيجة التي أزمت وضعية الفريق التطواني الذي ظل في أسفل الترتيب العام برصيد 10 نقط في حين رصيد الفتح أصبح بعد هذا الفوز هو 26 نقطة وضعه في المركز الخامس.

 

مواضيع ذات صلة