على غرار مشاهير كرة القدم، وفي مقدمتهم كريستيانو رونالدو، استغل نجم برشلونة، عطلة نهاية الأسبوع وسافر لاكتشاف سحر مدينة مراكش المغربية.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن عثمان ديمبلي، استغل عطلة نهاية الأسبوع التي منحها مدرب "البلوغرانا"  إرنستو فالفيردي، للاعبيه بعد الانتصار الكبير بسداسية لهدف على جيرونا في البطولة، وذهب لزيارة المغرب وبالتحديد مدينة مراكش.

وبحسب ذات المصدر أيضاً، فإن لاعب دورتموند السابق نزل بأحد فنادق المدينة، وقضى ساعات الليل مع ثلاثة من أصدقائه، قبل أن يواصل رحلته في صباح أمس الاثنين إلى باريس.

ومن المتوقع أن يعود ديمبلي اليوم الثلاثاء من جديد لتدريبات فريق برشلونة، الذي سيلعب مباراة الخميس المقبل أمام لاس بالماس، في إطار الأسبوع 26 من منافسات البطولة الإسبانية.

ورداً على ما ورد في صحيفة "ماركا" قال متحدث باسم فريق برشلونة: "اللاعبون يمكنهم قضاء أوقات فراغهم كما يريدون".

وبرحلته للمغرب وفرنسا ثم العودة لبرشلونة، يكون ديمبلي قد قطع 4355 كيلومتراً في ظرف يومين، وهو ما قد يؤثر على لياقته البدنية، خاصة وأن اللاعب كان يعاني من الإصابة، ومباراة جيرونا الأخيرة كانت هي الأولى التي يلعب فيها ديمبلي 90 دقيقة كاملة بعد عودته من الإصابة.

يذكر أن ديمبلي الذي جلبه برشلونة لصفوفه في صفقة بلغت في مجموعها 105 ملايين اورو، واجه صعوبة في فرض نفسه على تشكيلة الفريق نظر للعنة الإصابة التي لاحقته.