كورتوا يثق بقدرة تشيلسي على استعادة التوازن

أعلن تيبو كورتوا حارس مرمى تشيلسي إن فريقه يملك الإمكانيات لإنهاء الدوري الإنكليزي الممتاز في المربع الذهبي والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.
وبعد التعادل في لندن 1-1 مع برشلونة في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا خسر تشيلسي 2-1 أمام مانشستر يونايتد يوم الأحد الماضي وبات يتأخر بست نقاط عن منافسه صاحب المركز الثاني بينما يحتل حامل اللقب حالياً المركز الخامس.

ويتصدر مانشستر سيتي الدوري بفارق 13 نقطة عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني، وسيكون بوسعه زيادة الفارق عندما يلعب في ضيافة أرسنال يوم الخميس المقبل ليترك التنافس على باقي المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا بين يونايتد وليفربول وتوتنهام وتشيلسي.

وقال كورتوا لموقع تشيلسي على الإنترنت "الموقف يبقى صعباً كما هو، سيتي يبتعد بفارق كبير لكن بالنسبة للمراكز الثاني والثالث والرابع فهناك خمسة فرق تتنافس على هذه المراكز وسيكون الموقف صعباً حتى الجولة الأخيرة.

"لكن أعتقد أننا نملك الإمكانيات الكافية وهو ما أظهرناه يوم الأحد الماضي وأمام برشلونة. أعتقد أننا نملك فريقا جيداً جدا لكن هناك فرق جيدة أيضا من حولنا".

وسيلعب تشيلسي مع سيتي وكريستال بالاس في الدوري بعدما خسر ثلاث مرات في آخر خمس مباريات، وسيحل الفريق ضيفاً على برشلونة في إياب دور الستة عشر بدوري الأبطال في 14 مارس آذار المقبل. 

مواضيع ذات صلة