وفاة أسطورة برشلونة وسقوط ريال مدريد يتصدران اغلفة الصحف الإسبانية

هيمن إعلان وفاة الأسطورة إنريكي كاسترو "كويني" لاعب برشلونة وسبورتينغ خيخون السابق, على صدر الصفحات الاولى للصحف الإسبانية, الصادرة صباح اليوم الأربعاء, كما اهتمت أيضا بهزيمة ريال مدريد على يد إسبانيول, أمس الثلاثاء. 
وعنونت صحيفة "ماركا" على غلافها, قائلة : "إلى الأبد يا بروخو..توفى إنريكي كاسترو عن عمر يناهز الـ 68 عاما بعد أزمة قلبية, تعرض لها في خيخون". وأوضحت: "كان الهداف التاريخي لسبورتينغ خيخون, ولعب لبرشلونة كما شارك مع المنتخب الإسباني, أحرز لقب البيتشيتشي 7 مرات, مرتان في بطولة الدرجة الثانية و5 مرات في الليغا". وركزت على هزيمة ريال مدريد أمام إسبانيول, وعنونت: "من أجل اليقظة أمام باريس..إسبانيول يتلاعب بريال مدريد, وأداء مروع للملكي". 
وكررت صحيفة "اس" عنوان غلاف ماركا وقالت "إلى الأبد يا بروخو".وتطرقت إلى هزيمة ريال مدريد, قائلة: "ريال مدريد يفكر فقط في باريس سان جيرمان (...), هدف لجيرار مورينو في الدقيقة 93 يمنح إسبانيول جائزة الثلاث نقاط". 
وأبرزت انتقال انخيل مويا حارس مرمى أتلتيكو مدريد إلى ريال سوسيداد, كما استعرضت المباريات التي ستقام اليوم. 
ولم تختلف الصحف الكطالونية عن نظيرتها المدريدية, حيث صبت اهتمامهما على وفاة لاعب برشلونة السابق كويني, وأتت صحيفة "موندو ديبورتيفو" بعنوان "وداعا كويني". وواصلت: "حقق لقب البيتشيتشي 5 مرات, كما أن له محطات عظيمة مع سبورتينغ خيخون وبرشلونة". وسلطت الضوء على لقاء ريال مدريد وإسبانيول, وجاء العنوان: "مورينو يحفر قبر مدريد, حسم فوزا تاريخيا لإسبانيول في الدقيقة 93 على ملعب كورنيا". 
وعلى الصفحة الأولى لصحيفة "سبورت", جاء العنوان "إلى الأبد يا كويني العزيز". كما علقت على مباراة الأمس, وقالت "إسبانيول يغرق ريال مدريد أكثر". مشيرة إلى وجود حرب بين منتخب البرازيل وباريس سان جيرمان بعد إصابة البرازيلي نيمار, بسبب عدم رغبته في تفويت المشاركة بكأس العالم.

مواضيع ذات صلة