ضاهر يقصف لاعبي الكوكب: أوقفوا المهزلة

ضاهر رئيس المكتب المديري للكوكب خلال ندوته الصحفية عدسة: سماع

حمّل يوسف ضاهر رئيس المكتب المديري لنادي الكوكب المراكشي لاعبي الفريق مسؤولية تراجع نتائجه بسبب التراخي في الدفاع عن قميص فارس النخيل خلال الندوة التي عقدت بالملعب الكبير بمراكش أمس الأربعاء  والتي غاب عنها بشكل مفاجئ محسن مربوح رئيس فرع كرة القدم والرئيس المنتدب فؤاد الورزازي.
وأكد ضاهر أن مسؤولي الفريق التزموا اتجاه لاعبي الفريق والطاقم التقني بحيث تم صرف مستحقاتهم فضلا عن كون المكتب المديري ضخ في ميزانية الفريق 180 مليون سنتيم قبل استرجاعها بعد التوصل بالمنح العالقة في ذمة شركاء، مطالبا في الوقت ذاته اللاعبين ببذل مجهودات إضافية قصد تحقيق نتائج ايجابية خلال الدورات المقبلة استجابة لانتظارات أنصار الفريق وساكنة المدينة الحمراء.
وتوعد رئيس المكتب المديري جميع مكونات الكوكب من لاعبين ومسيرين ما لم يتم بذل الجهد للدفاع عن الفريق لكون الجماهير تنتظر تحقيق نتائج ايجابية، داعيا في الوقت ذاته إلى توقيف ما سماه بـ "المهزلة" وأن مشكل اللاعبين مادي وأن روح الفريق رهينة بجهود اللاعبين داخل الملعب.
وبينما كان الكوكب قد أنهى مرحلة الذهاب بتحقيق الفوز بمراكش على الوداد البيضاوي بهدفين لهدف، جاءت محصلة المباريات الثلاث الأولى لمرحلةأفياب كارثية، إذ تحصل على نقطة واحدة من ثلاث مباريات وسجل هزيمتين بنفس الحصة 0-3 أمام كل من أولمبيك اخريبكة والرجاء، ما جعله يتراجع للمركز 11 ب21 نقطة.

 

مواضيع ذات صلة