توفيق اجروتن: نتأسف لجماهيرنا على الخسارة بالكلاسيكو

عبر توفيق اجروتن مهاجم فريق الجيش الملكي عن أسفه الكبير عقب الهزيمة التي عادوا بها من مدينة الدار البيضاء أمام فريق الوداد البيضاوي مساء الأربعاء، خلال مباراة الكلاسيكو التي جمعتهما برسم فعاليات مؤخر الدورة الثامنة عشرة من منافسات البطولة الاحترافية في درجتها الأولى.
واعترف بصعوبة المواجهة التي جمعت فريقه بالوداد البيضاوي الذي لازال لاعبوه منتشين بتتوبجهم بلقب السوبر الإفريقي، مؤكدا على أن ذلك لم يمنعهم من البحث عن نتيجة ايجابية خلال هذه هذه القمة الكروية. لذلك دخلوا المواجهة بمعنويات كبيرة وفرضوا أنفسهم على الخصم مع بداية المباراة، غير الحظ لم يحالفهم مع بداية الشوط لتسجيل هدف السبق. وأضاف على ان الخصم إستغل مجموعة من الأخطاء التي ارتكبوها، ليسجل لاعبوه ثلاثية في فترة وجيزة صعبة من مهامه للعودة في النتيجة. وتابع حديثه على انه مع ذلك حاولوا الرجوع في النتيجة ونجحوا في تقليص الفارق قبل نهاية شوط المباراة الأول،  وكان خلال الشوط الثاني الأقرب لتسجيل المزيد من الأهداف لكن قلة التركيز والتسرع ضيع عليهم فرصة العودة في النتيجة.
وفي ختام حديثه أكد على أنهم سيعملون على إصلاح تلك الأخطاء التي تسببت في هذه الهزيمة، من اجل تدارك ما ضاع خلال المباريات القادمة ومواصلة المسيرة بنجاح. 

 

مواضيع ذات صلة