هاينكيس ينصح ليفاندوفسكي

نصح مدرب بايرن ميونيخ يوب هاينكيس الجمعة الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي "بالتركيز على بايرن ميونيخ" ومساعدته على التتويج بعصبة ابطال اوروبا بدل التفكير بامكانية الانتقال الى ريال مدريد الاسباني.

وسئل هاينكيس خلال مؤتمر صحافي عن الشائعات التي تحدثت عن احتمال انتقال ليفاندوفسكي الى ريال مدريد في نهاية الموسم الحالي، فاجاب "اعتقد بانه من الافضل له التركيز على بايرن ميونيخ. اذا اردنا الذهاب بعيدا في عصبة ابطال اوروبا، يجب ان نكون فعالين في الشق الهجومي، وبالتالي من المستحسن عدم الدخول في نقاش (حول الانتقال)".

واضاف المدرب المخضرم الذي عاد لتولي الاشراف على بايرن ميونيخ للمرة الثالثة خلفا للايطالي كارلو انشيلوتي في اكتوبر الماضي، ووضع فريقه على السكة الصحيحة "لا ادري ما اذا كانت هذه تكهنات او احلام، لا املك اي معلومة. لكن عندما تلعب في صفوف بايرن ميونيخ تكون قد بلغت القمة (...). لا يوجد ناد مثل بايرن ميونيخ".

وكان ليفاندوفسكي (29 عاما) نفى السبت الماضي اي مفاوضات مع ريال مدريد لكن الشائعات زادت في الايام الاخيرة بعد تخلي الهداف البولندي عن وكيل اعماله السابق وتعيين الاسرائيلي المخضرم بيني زاهاوي (74 عاما) احد ابرز مديري الاعمال في سوق الانتقالات.

مواضيع ذات صلة