اعرب مدرب مانشستر يونايتد، ثاني ترتيب البطولة الانجليزية لكرة القدم، البرتغالي جوزيه مورينيو الجمعة عن اعتقاده بأن المهاجم السويدي زلاطان ابراهيموفيتش الذي لم يلعب لفترة طويلة بسبب اصابة في الركبة اليمنى، سيترك النادي في نهاية الموسم.

وقال المدرب البرتغالي المثير للجدل في مؤتمر صحافي تحضيرا للمرحلة التاسعة والعشرين التي يختتمها يونايتد الاثنين في ضيافة كريستال بالاس، "بالنسبة الى زلاطان، نعتقد جميعا بأنه الموسم الاخير له مع يونايتد".

ADVERTISEMENTS

وعاد السويدي الى الملاعب منتصف نونبر بعد غياب سبعة اشهر وخضوع لعملية في الركبة اليمنى بسبب اصابة بقطوع في الاربطة الصليبية في ابريل 2017.

ولم يشارك ابراهيموفيتش (36 عاما) هذا الموسم الا في سبع مباريات سجل خلالها هدفا واحدا قبل ان يتعرض لاصابة جديدة في "البوكسينغ داي"، اليوم الذي يلي عيد الميلاد.

وقال مورينيو "سيكون قراره الشخصي في التوقف عن اللعب او الاستمرار. اعتقد بأن له الحق في اختيار حياته ومستقبله. انه لاعب رائع وصاحب مسيرة رائعة شابتها فقط اصابة اتت في لحظة سيئة حرمته من ان يعيش افضل واروع موسمين معنا".

ADVERTISEMENTS

واعتبر المدرب البرتغالي "الموسم كان صعبا بالنسبة اليه (زلاطان). هل هو مصاب؟. لا، ليس مصابا. هل هو سعيد، جاهز ومقتنع بأنه يستطيع مساعدة الفريق؟ في الوقت الراهن، لا. لكنه بطل، صادق وشريف".