هل يكسر غريزمان لعنة النيو كامب؟

تألق الفرنسي أنطوان غريزمان، لاعب أتلتيكو مدريد، بقوة في المباريات الأخيرة، وهو ما يسعى لتكراره أمام برشلونة، غدا الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من الدوري الإسباني بملعب "نيو كامب".
وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن غريزمان يأمل في تسجيل أول أهدافه في شباك برشلونة بملعب "نيو كامب"، بعد سلسلة سيئة من المباريات امتدت إلى 11 مباراة دون التسجيل ضد البارسا.
وكان غريزمان قد أكد بعد مباراة ليغانيس، يوم الأربعاء الماضي والتي سجل فيها 4 أهداف، أنه يرغب في التسجيل في مرمى برشلونة، لأنه لم يسجل نهائيا في نيو كامب.

وأوضحت الصحيفة أن غريزمان في 11 مباراة ضد برشلونة لم يسجل أي هدف أو يتذوق طعم الانتصار بخوض 5 مباريات مع فريقه السابق ريال سوسييداد و6 مع أتلتيكو مدريد، حيث خسر مع سوسييداد المباريات الخمس (4 في الليغا ومباراة واحدة في الكأس).
 وتغلب البارسا على أتلتيكو مدريد بحضور أنطوان في 4 مباريات ( 2 في الليغا ومباراة في التشامبيونزليغ وأخرى بالكأس)، بينما كان التعادل حاضرا في مباراتين (1-1 في الليغا و1-1 في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا بعد خسارة الذهاب في ملعب "فيسنتي كالديرون" 2-1).   
وأشارت الصحيفة إلى أن غريزمان سجل ثنائية في مواجهة برشلونة بربع نهائي التشامبيونزليغ في موسم 2015-2016، في ملعب الروخيبلانكوس السابق "فيسنتي كالديرون".

مواضيع ذات صلة