صرخة من المدرب غاريدو بعد تعادل النسور ضد اتحاد طنجة

لم يستطع خوان كارلوس غاريدو إخفاء مشاعر الحزن الممزوجة بالغضب بعد تعادل فريقه ضد اتحاد طنجة في قمة الدورة 19 من البطولة الإحترافية.
وقال غاريدو خلال الندوة الصحافية التي أعقبت المباراة: “دخلنا المباراة من أجل تحقيق الانتصار والتعادل شيء مخيب، ولم يسعدنا،لكني مرتاح للأداء الذي قدمه اللاعبون خاصة في الشوط الثاني حيث كنا الأفضل،و فرضنا سيطرة كاملة على المباراة"
و عبرالمدرب الإسباني عن حزنه و أسفه لغياب الجمهور عن هذه القمة،و عاد ليتحدث عن مباراة الذهاب بين الفريقين حين كان فريقه سباقا للتسجيل،لكن الجمهور الطنجاوي ساند فريقه و ساعده على العودة في المباراة و تعديل الكفة،متساءلا،أين هو الجمهور الرجاوي اليوم ليدفع بفريقه نحو الفوز؟ 
كما استغل الفرصة ليوجه نداء للجامعة في التفكير في حلول بديلة عوض الويكلو الذي لا يخدم مصالح الأندية التي تعول كثيرا على مداخيل الجمهور من أجل أداء مستحقات اللاعبين و الأطر التقنية.
و طالب بإبعاد المشاغبين عن الملاعب،و عدم السماح لهم بحضور المباريات،لأن الملاعب هي للمتعة و الفرجة،مؤكدا بأن الملعب به 40 ألف متفرج،و لا يمكن معاقبة الجميع بأخطاء فئة قليلة.
و من جانب أخر استغرب عدم استفادة فريقه منذ بداية الموسم من أخطاء تحكيمية و من ضربات الجزاء على غرار باقي الفرق الأخرى،في حين أن الرجاء كان في نظره ضحية للعديد من القرارات التحكيمية التي لم صائبة.

 

مواضيع ذات صلة