تيون اوسنيو ل"المنتخب": نقطة أمام الرجاء كانت كافية لإرضاء طموحاتنا

اكد تيون اوسنيو متوسط ميدان فريق اتحاد طنجة على ان نتيجة التعادل التي عاد بها فريقه مساء امس الجمعة من قلب ملعب مركب محمد الخامس أمام فريق الرجاء البيضاوي، تبقى نتيجة جيدة أرضت طموحاتهم على إعتبار قيمة وحجم الخصم الذي واجهوه في هذه القمة الكروية. واضاف على انهم نجحوا في تسجيل هدف السبق لكنهم لم يستطعوا الحفاظ عليها، بعدما نجح فريق الرجاء البيضاوي العودة في النتيجة وكان قريب من تسجيل هدف التفوق لولا التماسك والروح القتالية التي لعب بها جميع اللاعبين و مكنتهم من الحفاظ على النتيجة.
وإعتبر في نفس السياق على ان نقطة تعني لهم الشيء الكثير في هذه الظرفية، خصوصا و أنهم حققوها خارج قواعدهم وامام فريق كان يبحث عن فرصة الاطاحة بهم للانقضاض على الصدارة. ولم تفته الفرصة للتاكيد على أن الحديث عن المنافسة على درع البطولة يبقى سابق لأوان، على إعتبار ان الهدف الذي يلعب من اجله فريق اتحاد طنجة يبقى تكوين فريق قوي ومنسجم بالدرجة الاولى.
وختم حديثه على وضعية فريقه في الصدارة، تجعل كل المباريات القادمة التي تنتظره تبقى جد صعبة و قوية و تفرض عليهم الاستعداد لها بشكل جيد من اجل الحفاظ على المسيرة الموفقة التي يقدمها فارس البوغاز. 

 

مواضيع ذات صلة