مدرب الجزيرة غير قلق من غياب بوصوفة

أبرز الهولندي هينك تين كات، مدرب الجزيرة الإماراتي، صعوبة مباراة غد الاثنين، أمام تراكتور سازي الإيراني، ضمن الجولة الثالثة من عصبة أبطال آسيا.
وقال تين كات، في المؤتمر الصحفي التقديمي: "ستكون مواجهة معقدة وصعبة جداً بالنسبة للفريقين، لأننا نسعى لتعويض خسارتنا في الجولة الماضية أمام الأهلي السعودي، ونتطلع لتحقيق الفوز غداً، لتعزيز فرصنا في الوصول لأولى المراحل الإقصائية من المسابقة القارية".
وأضاف: "ذات الوصف ينطبق على تراكتور سازي، الذي فشل في تحقيق أي انتصار في الجولتين السابقتين، رغم أنه كان الطرف الأفضل في إحدى هاتين المباراتين، ويحتاج للنقاط الكاملة من لقاء الغد، حتى يحافظ على آماله في تجاوز مرحلة المجموعات".
وأكمل المدرب: "علينا أن نكون أذكياء في التعامل مع مجريات المباراة، وأن نحافظ على أعلى درجات التركيز طوال الشوطين، وأن نستغل الفرص التي تسنح لنا أمام المرمى، حتى نحصل في النهاية على النتيجة التي نريدها".
وأوضح تين كات، أن غياب صانع ألعاب الجزيرة، مبارك بوصوفة، لا يقلقه، لأنه يمتلك البديل الجاهز، والقادر على تقديم الإضافة المطلوبة.
وتابع: "تعرضنا لمثل هذه المواقف منذ بداية الموسم، وفقدنا العديد من اللاعبين المهمين لأسباب مختلفة، لكننا نجحنا دائماً في تجاوز هذه التعقيدات، بفضل الثقة الكبيرة، التي يحظى بها جميع اللاعبين بلا استثناء، وهم يستحقونها، لأنهم كانوا دائما عند حسن الظن بهم، ونجحوا في تعويض أي غياب، تعرض له الفريق".
وأضاف: "أنا واثق تماما أن اللاعبين، الذين سيبدأون مباراة الغد كأساسيين أو بدلاء، سيكونون مستعدين لتقديم أفضل ما لديهم، والقتال من أجل الفريق، حتى نحقق النتيجة المرجوة".

 

مواضيع ذات صلة