كانطي غاب عن لقاء تشلسي وسيتي بعد سقوطه مغمى عليه في مركز التدريب

لم يشارك لاعب وسط نادي تشلسي الانجليزي، الفرنسي نغولو كانطي، في لقاء القمة ضد مانشستر سيتي المتصدر ضمن البطولة الانجليزية الممتازة لكرة القدم الاحد، بعد سقوطه مغمى عليه بعد التدريب، بحسب ما ذكرت تقارير صحافية الثلاثاء.

وكشفت صحيفة "دايلي تيليغراف" ان لاعبي تشلسي صدموا لدى تعرض اللاعب للاغماء لفترة وجيزة في غرف تبديل الملابس بعد انتهاء التدريب الجمعة، وتخوفوا من ان يكون قد تعرض لمشكلة في القلب.

وأضافت ان طبيب تشلسي هرع لمعاينة اللاعب قبل ان يمنحه الضوء الاخضر بعد إجراء الفحوص اللازمة. وكان كانطي (26 عاما) ضمن تشكيلة الفريق التي انتقلت الى مانشستر، الا انه لم يكن يشعر بالارتياح صباح الأحد، وغاب عن المباراة التي فاز بها المضيف 1-صفر.

وعاود كانطي تدريباته بشكل طبيعي الاثنين ومن المنتظر ان يكون ضمن التشكيلة الاساسية لخوض المباراة المقبلة ضد كريستال بالاس السبت المقبل على ملعب ستامفورد بريدج.

وكان كانطي أحرز مع ليستر سيتي لقب البطولة الانجليزية لموسم 2015-2016، وكرر الانجاز نفسه مع تشلسي في الموسم التالي، والذي شهد اختياره كأفضل لاعب بحسب عصبتي اللاعبين المحترفين والصحافيين.

ويأتي الكشف عن حادثة كانطي، بعد يومين من وفاة قائد فيورنتينا الايطالي الدولي دافيدي استوري، والذي عثر عليه متوفيا في غرفته بالفندق حيث كان ينزل الفريق، قبل ساعات من لقاء أودينيزي ضمن الدوري الايطالي.

واعتبر مدرب تشلسي الايطالي انطونيو كونطي الذي اشرف على استوري خلال توليه تدريب منتخب ايطاليا، ان وفاة اللاعب البالغ من العمر 31 عاما هي "مأساة".

مواضيع ذات صلة