الجامعة تنتظر رد حسبان

توصلت "المنتخب" إلى أن سعيد حسبان في طريقه للإعلان عن موعد استكمال أشغال الجمع العام العادي للرجاء البيضاوي الذي كان قد أوقفه يوم 12 يناير 2018 بقرار منه، عندما كان الكل يستعد للمرور إلى الجمع العام غير العادي الذي تضمن نقطة وحيدة وهي المتعلقة بانتخاب رئيس جديد للفريق، استجابة لرغبة نقلتها إليه لجنة وساطة جامعية تشكلت من السادة، حمزة الحجوي نائب رئيس الجامعة ومحمد جودار رئيس عصبة الدار البيضاء الكبرى وعبد الحق رزق الله ماندوزا عن العصبة الوطنية لكرة القدم الإحترافية.
وكانت لجنة الوساطة هاته والتي شكلها المكتب المديري للجامعة خلال آخر اجتماع له يوم 27 فبراير، بهدف الإجتماع برئيس الرجاء لمعرفة الأسباب الكامنة وراء التأخر في كشف تاريخ لإكمال الجمع العام والتوافق على تاريخ جديد، قد التقت بسعيد حسبان بمدينة المحمدية يوم 28 فبراير الأخير.
ووعد حسبان بالكشف عن تاريخ استكمال الجمع العام بعد الإنتهاء من المباراة التي تجمع اليوم الرجاء بنواديبو الموريتاني عن الدور الأول لكأس الكونفدرالية الإفريقية. 
وكان السيد فوزي لقجع قد كشف في لقاء إذاعي مع القسم الرياضي للإذاعة الوطنية، أنه مع نهاية شهر مارس القادم ستكون كل الأندية ملزمة بتحيين وضعيتها القانونية.

 

مواضيع ذات صلة