ماني قبل لقاء يونايتد: ليفربول يستطيع الفوز على أي فريق

يعتقد ساديو ماني مهاجم ليفربول الإنجليزي أن بوسع فريقه الفوز على أي فريق في العالم ويتضمن ذلك غريمه مانشستر يونايتد قبل قمة مرتقبة يوم السبت المقبل.

ويتنافس العملاقان على إنهاء منافسات الدوري خلف مانشستر سيتي المتصدر والظهور في المركز الثاني ويتقدم يونايتد بنقطتين على ليفربول ثالث الترتيب قبل خوض آخر تسع دورات.

وفاز ليفربول أربع مرات في آخر خمس مباريات بالدوري وبلغ دور الربع في عصبة أبطال أوروبا أمس الثلاثاء بعد تعادله بدون أهداف مع بورتو في إياب دور الثمن وبعدما انتصر فريق المدرب يورغن كلوب 5-صفر ذهابا.

وقال ماني لوسائل إعلام بريطانية "لن يكون الأمر سهلا لكني أقول دائما إننا نستطيع الفوز على أي فريق في العالم. بكل أمانة فإن المنافس (يونايتد) من أفضل فرق إنجلترا وبالطبع العالم لكن نحن أيضا كذلك.

"إنه حلم كل لاعب أن يخوض مثل هذه المباريات لذا يتطلع الجميع إلى المباراة".

وفاز يونايتد في ثلاث من آخر خمس مباريات بالبطولة، وحقق انتصارين متتاليين على تشيلسي وكريستال بالاس، وسيشعر الفريق صاحب الأرض براحة قبل لقاء يوم السبت لأنه لم يتمكن أي فريق زائر من الخروج منتصرا في أولد ترافورد هذا الموسم سوى سيتي.

وفاز ليفربول لآخر مرة في أولد ترافورد عام 2014 لكن الحارس لوريوس كاريوس يثق في قدرة فريقه على الانتصار خارج أرضه في ظل سعيه لحسم التأهل لعصبة الأبطال.

وقال كاريوس "هذه مباراة مهمة جدا لنا وللنادي وللمشجعين.

"بكل تأكيد يملك المنافس تشكيلة جيدة ويجب أن نحترمه لكننا لا نخشى أي منافس. نشعر بثقة كبيرة وننظر إلى أنفسنا وإمكانياتنا ونعرف أن بوسعنا الفوز.

"نريد التأهل بشكل مباشر إلى عصبة أبطال أوروبا مجددا ولا توجد الكثير من المراكز المؤهلة وسيكون المركز الثاني مثاليا بكل تأكيد". 

مواضيع ذات صلة