جيرارد: محمد صلاح أفضل افريقي بتاريخ الدوري الإنجليزي

أكد النجم الإنجليزي ستيفين جيرارد اللاعب التاريخي لفريق ليفربول أنه يعتبر النجم المصري محمد صلاح حاليًا هو اللاعب الافريقي الأفضل في تاريخ البريميرليج.

جاء هذا في تصريحات تلفزيونية أدلى بها جيرارد، وأكد خلالها أن أرقام صلاح هي التي وضعته في تلك المكانة، بين عظماء البريميرليج، بعد أن أمضى أقل من موسم واحد في ليفربول.

جيرارد قال في تصريحاته لشبكة "بي تي سبورتس" عندما تم طرح السؤال عليه إذا ما كان صلاح هو الافريقي الأفضل في تاريخ الدوري الإنجليزي: "هذا سؤال صعب للغاية، لكن غالبًا نعم هو كذلك".

وأضاف: "أعتقد أنه علينا الانتصار لنرى كيف سيختتم الموسم مع ليفربول، إذا ما استمر في تسجيله للأهداف وبتقديم تلك الأرقام أعتقد أن الإجابة ستكون نعم بكل تأكيد".

جيرارد نال الكثير من الانتقادات عقب تلك التصريحات مباشرًا، بعدما تجاهل عدد كبير من نجوم الكرة الافريقية الذي سبق لهم اللعب في الدوري الإنجليزي كالأخوين توريه، وكانو ومايكل ايسيان وجاي جاي أوكوشا وإيمانويل أديبايور، بالإضافة لديديه دروجبا.

جدير بالذكر أن محمد صلاح كان قد سجل 32 هدف مع فريق ليفربول في موسمه الأول بصفوف الريدز خلال كل البطولات، ويتصدر حاليًا ترتيب هدافي البريميرليج رفقة هاري كين برصيد 24 هدف لكل منهما.

مواضيع ذات صلة