يوسف أنور: نحن جاهزون لمواجهة النهضة البركانية

أبدى يوسف أنور مهاجم فريق الفتح الرباطي جاهزية فريقه وإستعداده للمواجهة القوية التي سيخوضها أمام النهضة البركانية هذا الأحد على  أرضية ملعب مولاي الحسن ضمن فعاليات الدورة 20 من منافسات البطولة الاحترافية في درجتها الأولى. مؤكدا على صعوبة هذه المواجهة التي ستجمعهم بالفريق البرتقالي الذي نجح في فرض ذاته خلال بطولة الموسم الحالي مع الاطار الوطني منير الجعواني، و يسير بخطى ثابتة في منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية. وأضاف على ان نتيجة التعادل الذي عادوا به من مدينة الحسيمة أمام شبابها المحلي، منحتهم شحنة إضافية لخوض هذه القمة الكروية التي تمنى أن تمر في أجواء رياضية.
وبخصوص وضعيته الحالية داخل فريق الفتح الرباطي، أكد على أن مستواه حاليا يتطور من مباراة لأخرى و يسير بخطى ثابتة من أجل إسترجاع مستواه المعهود. وإعتبر في نفس السياق على إن الظروف التي يتوفر عليها فريق الفتح الرباطي، جعلته يلعب بكل أريحية و يحاول إستغلال كل إمكانياته ليضعها رهن إشارة فريقه الحالي حتى يكون عند الثقة التي يضعها في شخصه مدرب الفريق الإطار الوطني وليد الركراكي. وأضاف على أن الإمكانيات التي يتوفر عليها الفريق الرباطي تجعله يبقى من بين أفضل الأندية على الصعيد الوطني، و تفرض عليهم كلاعبين بدل مجهود كبير من اجل تحقيق النتائج التي تتماشى مع رغبة مسؤولي الفريق والسياسة التي ينهجوها.  
وختم حديثه على أنه يسعى دائما لترك بصماته خلال جميع المحطات التي مر منها، انطلاقا من فريقه الأم الوداد الفاسي مرورا بفريق الجيش الملكي و التجربة القصيرة التي قضاه الموسم الماضي مع الرجاء البيضاوي، وان شاء الله سيسير على نفس الخطى ويقدم الاضافات التي تنتظرها منه كل مكونات فريق الفتح الرباطي.  

 

مواضيع ذات صلة