يرغب فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني في التعاقد مع البرازيلي نيمار جونيور لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق.

وكان نيمار قد انضم لصفوف باريس سان جيرمان مطلع الموسم الجاري قادمًا من نادي برشلونة، في صفقة قياسية، بعدما دفع النادي الفرنسي قيمة كسر العقد 222 مليون يورو.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية، إن مسؤولي ريال مدريد التقوا بوالد اللاعب ومحاميه في العاصمة الفرنسية قبل بضعة أسابيع، واتفق الطرفان على دفع ما يقرب من 400 مليون يورو للنادي الفرنسي في حال أراد الميرينغي ضم اللاعب، لكن بيريز لن يقدر على دفع المبلغ من جيبه الخاص في ظل قوانين اللعب النظيف.

ADVERTISEMENTS

وأضافت التقارير، إن الميرينغي سيضحي بأكثر من اسم بالفريق الحالي من أجل جمع المبلغ المطلوب، وعلى رأس القائمة الويلزي جاريث بيل، والإسباني إيسكو، بجانب الفرنسي كريم بنزيمة.

كما سيفتح ريال مدريد الباب أمام رحيل الكوستاريكي كيلور نافاس، وإمكانية شراء حارس جديد من الثنائي تيبو كورتوا حارس تشيلسي، وديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد، بجانب استعداد النادي لبيع داني سيبايوس، القادم من صفوف ريال بيتيس مقابل 15 مليون يورو، والثنائي بورخا مايورال وماركوس يورينتي.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن المهاجم البرازيلي نيمار نادم بشدة على الرحيل من الدوري الإسباني، ويرغب في مغادرة الدوري الفرنسي بنهاية الموسم، على الرغم من أن اللاعب يمتد عقده من النادي الباريسي حتى عام 2022.

ADVERTISEMENTS

يوروسبور