بوصوفة والجزيرة اقتنصا نقطة بإيران

قاد الدولي المغربي امبارك بوصوفة ناديه الجزيرة الإماراتي إلى تحقيق تعادل ثمين مع تراكتور سازي تبريز الإيراني 1-1 اليوم الثلاثاء، في مواجهة قوية خارج ملعبه، بملعب ياديجار إمام في تبريز، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى لعصبة أبطال آسيا لكرة القدم 2018.
وتمكن الجزيرة من إنهاء الشوط الأول لصالحه، بهدف وحيد سجله البرازيلي رومارينهو في الدقيقة 44، وضغط تراكتور منذ انطلاقة الشوط الثاني، محاولاً إدراك التعادل، وكان له ما أراد في الدقيقة 78، عن طريق فرزاد حاتمي.
ورفع الجزيرة رصيده بهذا التعادل، إلى 5 نقاط، محافظًا على المركز الثاني في ترتيب المجموعة، ورفع تراكتور رصيده إلى نقطتين، وبقى في المركز الرابع الأخير، وكانت المباراة قد شهدت حضور الدولي المغربي بوصوفة كلاعب أساسي في مركز صانع للعب.
وتقام الجولة الخامسة من منافسات المجموعة، يوم 3 أبريل المقبل، حيث يتقابل الغرافة القطري مع الجزيرة في الدوحة، والأهلي السعودي مع تراكتور سازي في العين.
وكانت الجولة الثالثة، قد شهدت تعادل الجزيرة مع تراكتور سازي بدون أهداف في أبوظبي، الغرافة مع الأهلي 1-1 في الدوحة، والجولة الأولى، فوز الجزيرة على الغرافة 3-2 في أبوظبي، والأهلي على تراكتور سازي 1-0 في مسقط، والجولة الثانية فوز الغرافة على تراكتور 3-0 في الدوحة، والأهلي على الجزيرة 2-1 في جدة.

مواضيع ذات صلة