هذا ما قاله رومينيغي حول مستقبل ريبيري وروبن

وعد الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ الالماني لكرة القدم كارل هاينتس رومينيغي الثلاثاء بإجراء مفاوضات في "ابريل المقبل" مع الفرنسي فرانك ريبيري والهولندي اريين روبن اللذين ينتهي عقد كل منهما في يونيو ويأملان في التمديد لعام اضافي.

وقال رومينيغي على هامش رحلة النادي البافاري الى اسطنبول لمواجهة بشكتاش التركي الاربعاء في اياب الدور ثمن النهائي لمسابقة عصبة ابطال اوروبا (5-صفر ذهابا في ميونيخ): "لقد توصلنا الى اتفاق بعقد مفاوضات في ابريل، وبعد ذلك سنرى".

وأقر الرجل القوي في النادي البافاري بأن اللاعبين يقدمان عروضا جيدة حاليا، مضيفا: "نحتاج الى اعداد فريقنا للموسم المقبل بالحصول على كل المعطيات الممكنة. نحن نعرف بان اللاعبين يرغبان في مواصلة اللعب مع بايرن ميونيخ".

وسيكون عمر روبن 34 عاما وريبيري 35 عاما عندما ينتهي عقد كل منهما في يونيو 2018. ويترك اللاعبان انطباعات جيدة عندما يشاركان مع الفريق البافاري، بيد انهما غالبا ما يصابان ولم يعد عمرهما يسمح بتضمينهما في المخططات المستقبلية للنادي.

ويواجه ريبيري منافسة قوية هذا الموسم في مركز الجناح الايسر من مواطنه الواعد كينغسلي كومان (21 عاما). ويغيب الاخير حاليا بسبب الاصابة ما يعزز حظوظ "القيصر فرانك" للعب اساسيا حتى نهاية الموسم.

في المقابل، لا يوجد لاعب مثيل لروبن في تشكيلة البافاري كجناح أيمن في الوقت الراهن، بيد ان المدرب يوب هاينكس لديه العديد من الخيارات خصوصا الكولومبي خاميس رودريغيز وطوماس مولر اللذين يعوضان غياب الهولندي.

مواضيع ذات صلة