ست مقابلات ودية في برنامج المنتخب المصري قبل مونديال روسيا

كشف إيهاب لهيطة مدير المنتخب المصري لكرة القدم اليوم الثلاثاء بالقاهرة عن البرنامج التحضيري الكامل للفراعنة والذي يتضمن ست مقابلات ودية قبل خوض نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا. 
وأكد لهيطة أن المرحلة الأولى للإعداد تتضمن أداء مران يوم 19 مارس الجاري بملعب القاهرة قبل السفر إلى سويسرا يوم 20 مارس لإقامة تربص في مدينة زيوريخ تتخلله مباراتان وديتان، الأولى أمام المنتخب البرتغالي يوم 23 مارس ثم أمام اليونان في 27 مارس ويعود للقاهرة يوم 28 مارس. 
وأضاف أنه بعد نهاية الموسم المحلي سيتوجه المنتخب المصري إلى الكويت يوم 23 ماي القادم لمواجهة منتخبها يوم 26 ماي، ثم يتوجه لإيطاليا في اليوم التالي لمواجهة منتخب كولومبيا يوم 2 يونيو، يعقبه مواجهة بلجيكا يوم 6 يونيو ثم العودة لمصر يوم 8 يونيو. 
وأوضح أن المنتخب سيخوض مرانا مفتوحا بملعب القاهرة يوم 9 يونيو، قبل السفر إلى روسيا يوم 10 يونيو من أجل الدخول في معسكر مغلق حتى موعد أول مباراة بكأس العالم. 
يذكر أن المنتخب المصري سيواجه أوروغواي في أولى مبارياته بكأس العالم يوم 15 يونيو في ملعب يكاترينبورغ ويواجه روسيا يوم 19 يونيو بملعب كريستوفسكي ثم يلتقي مع السعودية يوم 25 يونيو بملعب فولغوغراد أرينا.

مواضيع ذات صلة