عبدالمالك أبرون: هذا ما يحتاجه المغرب التطواني عاجلا

قال عبدالمالك أبرون رئيس المغرب التطواني في تصريح للجريدة الإلكترونية "المنتخب" ان المغرب التطواني يحتاج لدعم مالي عاجل من أجل صرف مستحقات اللاعبين والأطر التقنية.
وتابع أبرون: "من اجل ضمان بقاء المغرب التطواني بالبطولة الغحترافية الأولى وجب عاجلا توفير دعم مالي في حدود 500 مليون سنتيم لصرف لتغطية مصاريف ما تبقى من مباريات البطولة، خزينة الفريق فارغة ونحن في حاجة ماسة لدعم مالي نصرف منه مستحقات لاعبي وأطر المغرب التطواني".
وأضاف رئيس فريق الحمامة البيضاء: "تلقينا وعودا من السلطات المحلية لمدينة تطوان من أجل دعم فريقنا، ومازلنا ننتظر تنفيذ هذه الوعود، الوقت يمر ةالخوف يزداد بسبب تأخر دعم السلطات، ووضعية الفريق صعبة وتحتاج إلى تظافر الجهود، وأتمنى من السلطات المحلية أن تفي بوعودها عاجلا قبل فوات الأوان".
واسترد قائلا: "أود أن أشكر بالمناسبة لاعبي المغرب التطواني الذين قاموا بمباراة كبيرة بالدار البيضاء أمام الوداد البيضاوي نالوا من خلالها كل الإشادة على تحقيقهم نتيجة التعادل أمام فريق كبير كالوداد وقبلها الفوز على سريع وادي زم، وهذا راجع للطاقم التقني بقيادة عبدالواحد بنحساين الذي ساهم في إخرج اللاعبين من حالة الشك وأعاد إليهم الإطمئنان، حيث باتوا يتدربون ويلعبون بجدية أكثر، والفريق قادر على الحفاظ على مكانته ضمن الكبار وهذا هو همنا الوحيد".

 

مواضيع ذات صلة