فاز فريق الدفاع الحسني الجديدي على ضيفه شباب الريف الحسيمي بثلاثة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، برسم منافسات الدورة ال22 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وسجل أهداف "الفريق الدكالي" كل من أيوب نناح في الدقيقتين 3 و33، وحميد أحداد (د50)، فيما وقع هدف شباب الريف الحسيمي فنيش يوسف (د63).

ADVERTISEMENTS

وارتقى الدفاع الحسني الجديدي بعد هذا الفوز للمركز الثالث، رافعا رصيده إلى 35 نقطة، إلى جانب الرجاء البيضاوي الذي أجلت مباراته مع شباب أطلس خنيفرة، فيما ظل شباب الريف الحسيمي في المركز العاشر، وتوقف رصيده عند 26 نقطة.

وعن الدورة ذاتها فاز فريق المغرب التطواني على ضيفه الجيش الملكي بهدف للاشيء كان من توقيع اللاعب نور الدين الكرش في الدقيقة الثالثة.

وأكمل فريق الجيش الملكي المباراة بعشرة لاعبين بعد أن تم طرد المدافع يوسف أوشويا في الدقيقة 43 . ورغم هذا الفوز وهو الرابع له في الموسم، مقابل 12 هزيمة و خمسة تعادلات، ظل فريق المغرب التطواني قابعا في المركز ما قبل الأخير بمجموع 17 نقطة. وفي المقابل رغم هذه الهزيمة وهي السابعة له في الموسم مقابل 8 انتصارات وسبع هزائم ،حافظ فريق الجيش الملكي على موقعه في المركز الخامس برصيد 31 نقطة إلى جانب أولمبيك آسفي الذي سيستضيف غدا الكوكب المراكشي .

ADVERTISEMENTS

ويستقبل الفتح الرباطي مساء اليوم عن الدورة ذاتها أولمبيك خريبكة.