زيدان يرغب في البقاء

اكد الفرنسي زين الدين زيدان رغبته في البقاء مدربا لريال مدريد الاسباني الموسم المقبل، كاشفا للمرة الاولى عن مشاريعه لموسم 2018-2019 ومشيرا الى انه لا يشعر بالملل بعد عامين على تسلمه منصبه.

وقال زيدان في مؤتمر صحافي عشية مباراة فريقه ضد لاس بالماس في البطولة المحلية "رغبتي هي في الاستمرار"، واضاف "هنا، الامور تتعلق بالنتائج. لم يتغير الامر ولن يتغير، انها متطلبات النادي وانا قبلت بذلك عندما استلمت منصبي".

واضاف "انا في منصبي منذ 18 شهرا، لقد سارت الامور بسرعة هائلة".

وتابع "ادرك جيدا كيف تسير الامور. انا اقوم بما احب بكل طاقتي واذا كان السؤال +هل تود البقاء+، فالجواب هو +نعم اريد الاستمرار+".

وكان ريال مدريد جدد عقد زيدان حتى عام 2020 في يناير الماضي في وقت كان فريقه يعاني محليا ويتخلف بفارق كبير عن غريمه التقليدي برشلونة وخرج من مسابقة الكأس.

وفعليا، لم يتبق امام ريال مدريد سوى احراز لقب عصبة ابطال اوروبا للمرة الثالثة تواليا لكي ينقذ موسمه، علما بان امتحانا صعبا ينتظره في الدور ربع النهائي ضد جوفنتوس الايطالي وصيفه الموسم الماضي في المسابقة القارية.

ونجح زيدان في موسمين ونصف حتى الان في احراز 8 القاب من اصل 11 ممكنة بينها عصبة ابطال اوروبا عامي 2016 و2017 والبطولة الاسبانية عام 2017.

مواضيع ذات صلة