زيدان: إيسكو وراموس خارج تشكيلة ريال مدريد أمام لاس بالماس

سيرخيو راموس

قال الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد إن سيرخيو راموس عميد الفريق وإيسكو لاعب الوسط غير جاهزين بدنيا للمشاركة أمام لاس بالماس في بطولة الدرجة الأولى الإسبانية لكرة القدم غدا السبت لكنه لم يوضح موقف نجم فريقه كريستيانو رونالدو.

وغاب إيسكو عن التدريبات بسبب مشاكل في الظهر منذ أن أحرز الثلاثية في فوز اسبانيا على الأرجنتين 6-1 الثلاثاء الماضي. كما غاب راموس أيضا عن التدريبات التي تسبق مباراة الغد أمام الفريق المنتمي لجزر الكناري والمهدد بالهبوط.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة "راموس وإيسكو يشعران ببعض التعب في الوقت الحالي ولهذا لن يسافرا مع الفريق ولكن علينا الانتظار بشأن باقي أفراد التشكيلة".

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن رونالدو اتفق مع زيدان على منحه راحة في مباراة لاس بالماس بعد أن خاض مباراتين مع منتخب البرتغال خلال فترة التوقف الدولية لكي يكون مستعدا لمواجهة جوفنتوس الثلاثاء المقبل في ذهاب دور الربع لعصبة أبطال أوروبا.

وشارك إيسكو أساسيا في 18 من إجمالي 29 مباراة في البطولة هذا الموسم وزادت الشكوك حول احتمال بقائه في ريال مدريد بعد المباريات الأخيرة التي لعبها مع منتخب اسبانيا.

وقال إيسكو "في ريال مدريد لا أشعر بالثقة التي يحتاجها لاعب كرة القدم".

لكن زيدان لا يشعر بالقلق إزاء هذا.

وقال المدرب الفرنسي "كل شخص يمكنه تحليل التصريحات بالكيفية التي يراها لكنني لست منزعجا. ربما لا يشعر بالرضا لأنه لم يلعب مع ريال مدريد بشكل معتاد كما هو الحال مع منتخب إسبانيا فهو يريد أن يلعب عددا أكبر من المباريات لكنه لاعب مهم للغاية بالنسبة لفريقنا".

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 60 نقطة متأخرا بأربع نقاط عن جاره أتليتيكو مدريد صاحب المركز الثاني وبفارق 15 نقطة عن برشلونة المتصدر.

مواضيع ذات صلة