برشلونة يستأنف محاولات الابقاء على المدافع الفرنسي أومتيتي

واصل نادي برشلونة الاسباني لكرة القدم مساعيه من أجل الإبقاء على نجمه الفرنسي الشاب "صامويل أومتيتي" ومنعه من الرحيل هذا الصيف.

وتألق قلب الدفاع مع "البارصا " منذ انضمامه قادما من نادي ليون الفرنسي منذ نحو عامينوهو ما دفع تقارير لربطه بالرحيل عن "البلوغرانا"حيث يقال إن مانشستر يونايتد الإنجليزي مهتم بضمه خاصة أن الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة يقدر بقيمة 60 مليون اورو وهو مبلغ ليس بالكبير بالنسبة لعملاق البريميرليغ.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن إدارة برشلونة عقدت اجتماعا مع وكيل اللاعب قبل التوقف الدولي الأخير إلا أنه لم يتم التوصل إلى اتفاق بين الجانبين.

وكشفت الصحيفة أن اجتماعا آخر بين الطرفين سيتم عقده خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل المحاولة مجددا لحل نقاط الخلاف بين ممثلي اللاعب الفرنسي وإدارة النادي الكطالوني.

وأشارت إلى أن الوقت ليس في صالح برشلونة في ظل دخول المرحلة الأخيرة من الموسم وهو ما يعني أن فوز "أومتيتي" بالألقاب مع البلوغرانا وتألقه المحتمل في كأس العالم هذا الصيف قد يضع ناديه في موقف محرج خاصة وأن شرطه الجزائي يمكن دفعه بسهولة بواسطة أي عملاق أوروبي مهتم بالحصول على خدمات صاحب 24 سنة.

مواضيع ذات صلة