كين يستعد للمشاركة أساسيا في مواجهة سطوك سيتي

قال ماوريسيو بوكيتينو مدرب طوطنهام هوتسبير اليوم الجمعة إن مهاجم الفريق هاري كين تعافى تماما من إصابة في الكاحل ويستعد للعودة للتشكيلة الأساسية في مواجهة ستوك سيتي غدا السبت في البطولة الانجليزية الممتازة لكرة القدم.

وشارك كين بديلا في فوز طوطنهام التاريخي في البطولة 3-1 على حامل اللقب تشيلسي الأحد الماضي ولم تظهر عليه آثار الإصابة التي لحقت به في 11 مارس آذار.

وقال بوكيتينو في مؤتمر صحفي "كين بخير بعد أن لعب نحو 20 دقيقة أمام تشيلسي. أمضى أسبوعا جيدا وعمل بجدية".

وكين هو هداف طوطنهام هذا الموسم برصيد 24 هدفا في الدوري ويتطلع للفوز بجائزة هداف البطولة الانجليزية للعام الثالث على التوالي. ويحتل المركز الثاني في ترتيب الهدافين بعد المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول ورصيده 29 هدفا.

وأضاف بوكيتينو "بالطبع نتوقع منه تسجيل أهداف لأنه يتوق لذلك".

ويحتل طوطنهام المركز الرابع برصيد 64 نقطة ويطمح لإنهاء الموسم في أحد المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لعصبة أبطال أوروبا مع افتتاح ملعبه الجديد الموسم المقبل.

ويأمل المدرب الأرجنتيني أن ينجح فريقه في تكرار إنجاز العام الماضي وإنهاء الموسم في المركز الثاني.

وأوضح "نريد أن ننهي الموسم في أفضل مركز ممكن لأننا نقدم أداء جيدا وعلينا استكمال ذلك في بقية المباريات... إذا نجحنا في إنهاء الموسم في المركز الثاني فسيكون هذا أفضل بالتأكيد من المركز الثالث أو الرابع".

لكن بوكيتينو بدا حذرا إزاء مواجهة صاحب الأرض ستوك سيتي الذي يحتل المركز 19 متوقعا أن تكون المباراة أصعب من مباراة الأحد الماضي التي فاز فيها توتنهام على تشيلسي في ملعب الأخير ستامفورد بريدج لأول مرة منذ 28 عاما.

وأضاف "يجب أن نركز بنسبة 200 في المئة. بالنسبة لي ستكون مواجهة ستوك أصعب من تشيلسي في ستامفورد بريدج". 

مواضيع ذات صلة