كرة السلة: قمة القمم بين الجيش وجمعية سلا

تتواصل منافسات بطولة القسم الممتاز لكرة السلة بإجراء الدورة 4 إياب التي تتميز بإجراء بعض اللقاءات الهامة في مقدمتها المباراة التي ستجمع متزعم مجموعة الجنوب جمعية سلا بمطارده المباشر الجيش الملكي، الفريق السلاوي صاحب العناصر المتمرسة بقيادة النجم عبد الرحيم نجاح يطمح لتحقيق الفوز الثامن على التوالي ومواصلة المشوار في المقدمة، لكن الفريق العسكري صاحب الأرض والجمهور يطمح لإلحاق أول هزيمة بجمعية سلا، لكن السؤال الذي يطرح نفسه هو هل بمقدور الفريق العسكري تجاوز أبناء المدرب المجرب سعيد البوزيدي؟  
مجموعة الشمال 
المغرب الفاسي متزعم مجموعة الشمال يستضيف بقاعة 11 يناير بفاس إتحاد طنجة في مباراة ملغومة، خاصة وأن  فارس البوغاز يطمح للعودة بنقاط الفوز من قلب فاس والإنقضاظ على الزعامة، نفس الرغبة والطموح تحذو المغرب الفاسي الذي يود مواصلة مشواره في المقدمة.
إتحاد الفتح الرباطي المطارد المباشر للمغرب الفاسي يستقبل بقاعة عبد الرحمان بوعنان بالرباط شباب الحسيمة وعينه على نقاط الفوز من أجل ضمان مقعد وبطريقة مريحة في البطولة المصغرة من أجل المنافسة على لقب البطولة الوطنية.
تفاحت ميدلت ضيف بطولة القسم الممتاز والذي حقق بعض النتائج الطيبة في بطولة هذا الموسم، وخاصة الفوز الأخير على حساب شباب الحسيمة، سيكون في مهمة سهلة أمام أثري الناظور الذي ودع رسميا بطولة الكبار.
مجموعة الجنوب
الكوكب المراكشي الذي قدم مباراة جيدة أمام المتزعم جمعية سلا سيرحل إلى القنيطرة لمنازلة النادي القنيطري أضعف فريق في بطولة القسم الممتاز، أبناء البهجة سيكونون في مهمة سهلة خارج الديار أمام الكاك الجريح الدي ودع رسميا بطولة القسم الممتاز، ولعل تواضع النادي القنيطري في بطولة هدا الموسم يتطلب من المكتب المسير الإستفادة من الأخطاء وترتيب الأوراق، لأن الكاك فريق كبير بتاريخه ورجلاته ولاعبيه الكبار الدين كانو يشكلون الدعامة الأساسية للمنتخب المغربي.
فريق أمل الصويرة الذي يطمح لضمان مقعد في البطولة المصغرة يستضيف بالقاعة المغطاة بالصويرة الوداد البيضاوي وعينه على نقاط الفوز، لكن الفريق الأحمر يتوفر على الإمكانيات التقنية والبدنية والتكتيكية لإحراج أمل الصويرة وأمام جمهورها.
البرنامج
الفتح الرباطي ــ شباب الحسيمة
المغرب الفاسي ــ إتحاد طنجة
إثري الناظور ــ تفاحة ميدلت
مجموعة الجنوب
الجيش الملكي ــ جمعية سلا 
أمل الصويرة ــ الوداد البيضاوي 
النادي القنيطري ــ الكوكب المراكشي 

 

مواضيع ذات صلة