الدفاع الجديدي تعادل وأضاع حلم المنافسة على اللقب

أرغم الدفاع الحسني الجديدي على التعادل بميدانه أمام الراسينغ البيضاوي برسم الدورة 24 من البطولة الاحترافية التي احتضنها ملعب العبدي بالجديدة. 
الدفاع الحسني الجديدي صاحب الأرض والجمهور كان يمني النفس لتحقيق الفوز على الراسينغ صاحب الصف الأخير، لكن الرغبة الأكيدة لأبناء عبد الحق رزق الله «ماندوزا» مكنتهم من افتتاح حصة التسجيل بواسطة أحمد شاكو في الدقيقة 30 من كرة ثابتة، وأضاع الفريق الدكالي العديد من الفرص المحققة لتسجيل والتي لم يتعامل معها مهاجموه بذكاء.
وخلال الشوط الثاني حاول فارس دكالة العودة في النتيجة، لكنه اصطدم بدفاع عنيد عدب كثيرا مهاجمي الدفاع، وعلى إثر هجوم منسق تمكن المهاجم الجديدي مسوفا من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 53 بعدما توصل بكرة جيدة وعلى طريقة اللاعبين الكبار من طرف ماريو ماندرو، وبعد ذلك أصبحت السيطرة واضحة لفائدة فارس دكالة الذي لم يكن محظوظا بعدما ضيع العديد من الأهداف المحققة،  حيث صدت العارضة 3 كرات كان من ورائها بلال المكري وحميد أحداد.
وضد مجرى اللعب كان بإمكان رضوان الكروي أفضل لاعب في صفوف الراسينغ من تسجيل هدف التعادل بعدما قام بمجهود فردي من الجهة اليمنى بعدما راوغ أحد مدافعي الدفاع وسدد في اتجاه المرمى، لكن كرته إرتطمت بالعمود الأيسر لمرمى الدفاع الجديدي، هذا الأخير لم يكن محظوظا، خاصة بعد تضييع خط هجومه فرصا محققة للتسجيل أمام الرسينغ البيضاوي الذي فقد كل الآمال للحفاظ على مكانته ضمن بطولة الكبار.
وبهذا التعادل المخيب للآمال فقد الدفاع الجديدي كل آماله في المنافسة على لقب البطولة، خاصة بعد الفوز الهام الذي حققه المتزعم اتحاد طنجة خارج قواعده أمام شباب خنيفرة.     

 

مواضيع ذات صلة