أكد الأرجنتيني خورخي فالدانو، لاعب ريال مدريد الأسبق، أن أتلتيكو مدريد حقق هدفه من مباراة ديربي العاصمة الإسبانية، بالتعادل 1 ـ 1 مع الملكي أمس الأحد.

وقال فالدانو في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية اليوم الاثنين: "أتلتيكو مدريد كان يسعى لتحقيق التعادل وقد حصل عليه، أن تروق له النتيجة أو لا فهذا أمر آخر".

وأشاد اللاعب الأرجنتيني السابق بالأداء الذي قدمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، خلال اللقاء، حيث قال: "كريستيانو كان يشعر بأنه على ما يرام على المستوى البدني، لقد انطلق في الهجوم بكل قوة، إنه يمر بلحظة ثقة كبيرة".

وتحدث فالدانو أيضا عن المنافسة بين رونالدو والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة، وأضاف: "المنافسة بينهما لا ينقصها شيء، هي منافسة بين ريال مدريد وبرشلونة وأوروبا وأمريكا، إنها منافسة بين العباقرة".

وتطرق إلى اللاعب الفرنسي أنطوان غريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد، مؤكدا أن سعره السوقي لا يتناسب مع الجهود التي يقدمها على أرض الملعب، رغم بلوغ قيمة الشرط الجزائي في تعاقده مع النادي المدريدي 100 مليون يورو.

واستطرد: "غريزمان هو المهاجم الأفضل، إنه لاعب وسط جيد ويشارك كثيرا في الدفاع، وبالنظر إلى السوق حاليا فهو يعتبر لاعب ذو سعر زهيد".

وأشار فالدانو أيضا إلى أن المهاجم الويلزي غاريث بيل لا يستحق سعره السوقي الحالي، حيث يرى أنه لا يقدم مع الريال ما يعادل قيمة الأموال التي دفعت لضمه.

واختتم قائلا: "لا شيء مما يفعله بيل يستحق 100 مليون يورو".