برشلونة يخطط للرد على زيدان وإذلال الريال!!

يسعى برشلونة للرد بشكل مناسب على التصريح الذي أدلى به زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد عندما قال إن الريال لن يقيم ممرا شرفيا لبرشلونة في "نيوكامب" الذي سيحتضن الكلاسيكو يوم 6 مايو المقبل في حال فوزه بلقب البطولة.

وجاء التعادل الأخير الذي فرض نفسه على ديربي مدريد بين الريال وأتلتيكو (1-1) ليخدم برشلونة، ويتيح له فرصة الرد بشكل مناسب على تصريح زيدان.

فبرشلونة بعد فوزه الأخير على ليغانيس أصبح رصيده 79 نقطة مبتعدا عن مطارده المباشر أتلتيكو مدريد بفارق 11 نقطة وعن ريال مدريد صاحب المركز الثالث بفارق 15 نقطة.. وبات برشلونة في حاجة إلى 10 نقاط فقط خلال الـ7 جولات المتبقية ليحسم لقب "الليغا" لفائدته.. أي 3 انتصارات وتعادل واحد.. ويخطط برشلونة للفوز على فلنسيا في نيوكامب خلال الدورة 32، ثم الفوز على سيلتا فيغو بميدان هذا الأخير خلال الجولة 33، وأيضا الفوز على مضيفه ديبورتيفو لاكورونيا في الجولة 35.. وفي حال حقق برشلونة 3 انتصارت متتالية فيكفيه التعادل أمام الريال في الجولة 36 ليحقق التتويج.. لكن سيكون من الأفضل على برشلونة إحراز اللقب بتحقيق الفوز على حساب النادي الملكي.. وهو ما يعتبر ردا مناسبا على تصريحات زيدان وإهانة وإذلالا للريال.

يذكر أن مباراة برشلونة أمام فياريال برسم الدورة 34 ستؤجل إلى يوم 9 مايو أي إلى ما بعد مباراة الكلاسيكو التي ستقام يوم 6 مايو  

مواضيع ذات صلة