عروض خاصة لمشاهدي قنوات beINفي المغرب في شهر أبريل 
 تواصل مجموعة beIN الإعلامية جهودها اليومية من أجل إنهاء تحضيراتها لتغطية ونقل فعاليات كأس العالم روسيا 2018 FIFA بحثاً منها للوصول إلى أكبر نسبة نجاح ممكنة، وسعياً من إدارتها وراء تلبية طموحات ورغبات جميع متابعيها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما عودتهم دائماً.
وتكمن أهمية هذه البطولة بالنسبة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في أن هذه هي المرة الأولى التي يشهد فيها المونديال مشاركة أربعة منتخبات عربية دفعة واحدة هي مصر وتونس والمغرب من أفريقيا والسعودية من آسيا.
وتلبية لرغبة المشاهدين في المغرب توفر مجموعة beIN الإعلامية باقات مميزة لكأس العالم روسياFIFA 2018  لغاية شهر أبريل 2018.
ونظراً لأهمية هذا الحدث الكبير قررت مجموعة قنوات beIN تخصيص ست قنوات لبث جميع مباريات كأس العالم روسيا 2018 FIFA ، منها قناتي «beIN SPORTS HD1 MAX & beIN SPORTS HD2 MAX « للبث باللغة العربية، وقناة « beIN SPORTS HD3 MAX» للبث باللغة الإنكليزية، وقناة « beIN SPORTS HD4 MAX « للبث باللغة الفرنسية، وقناة «4K» التي تبث المباريات بتقنية عالية الجودة، بالإضافة إلى قناة الاخبار والتي ستبث جميع أخبار كأس العالم.
ويستطيع مشتركي beIN في المغرب إضافة باقة كأس العالم 2018 FIFAبـ 870 درهم مغربي. أما فيما يخص المشتركين الجدد فلديهم الفرصة أيضاً في الاشتراك بباقة Complete لمدة 12 شهر بـ2900 درهم مغربي ومشاهدة كأس العالم روسيا 2018 .FIFA أو الحصول فقط على باقة كأس العالم 2018 FIFA بـ975 درهم مغربي. 
كما يمكنكم معرفة العروض الخاصة بكأس العالم روسيا FIFA 2018 من خلال هذا االرابط www.bein.net/ar/promotions