اتخذت اللجنة المركزية التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يوم الثلاثاء10 أبريل 2018 العديد من القرارات التأديبية التالية:
- بالنسبة لبطولة اتصالات المغرب القسم الوطني الأول :
- توقيف محمد أمين الصبار، لاعب أولمبيك أسفي لـ4 مباريات اثنتان منها موقوفتا التنفيذ، مع غرامة مالية قدرها 2000 درهما بناء على المادة 86 من قانون العقوبات.
- توقيف محمد حمدان، لاعب أولمبيك اسفي لمباراة واحدة بناء على المادة 53 – 2 من قانون العقوبات. 
- توقيف عادل الحسناوي، لاعب الدفاع الحسني الجديدي لمباراتين نافذتين، بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.
- توقيف اوسيو طحيون لاعب اتحاد طنجة لمباراة واحدة، بناء على المادة  53 – 2 من قانون العقوبات.
- توقيف السيد احمد بوكطاية، الكاتب العام لاولمبيك اسفي لـ6 مباريات 3 منها موقوفة التنفيذ، مع غرامة مالية قدرها 6000 درهما بناء على المادة 86 من قانون العقوبات.
- توقيف السيد عبد الرحيم بنختي، مدرب حراس مرمى اولمبيك اسفي لـ6 مباريات، 3 منها موقوفة التنفيذ بناء على المادة 86 من قانون العقوبات.
- تغريم نادي أولمبيك اسفي مبلغ 5000 درهم، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية في المباراة التي جمعته بفريق حسنية اكادير لحساب الدورة 24 ، بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.
- تغريم نادي حسنية اكادير مبلغ 25 ألف درهم، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية في المباراة التي جمعته بفريق اولمبيك اسفي لحساب الدورة 24 ، بناء على المادة 105 من قانون العقوبات مع تسجيل حالة العود.
- تغريم نادي اولمبيك اسفي، مبلغ 2000 درهم لحصول فريقه على 6 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بحسنية اكادير، لحساب فعاليات الدورة 24 من البطولة الاحترافية القسم الأول اتصالات المغرب، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.
- تغريم نادي الدفاع الحسني الجديدي، مبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق الراسينغ الرياضي، لحساب فعاليات الدورة 24 من البطولة الاحترافية القسم الأول اتصالات المغرب، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

بالنسبة لبطولة اتصالات المغرب القسم الوطني الثاني :
- توقيف يوسوفو مارو ايو، لاعب مولودية وجدة لمباراتين نافذتين، بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.
- توقيف الياس وحيد لاعب الاتحاد الإسلامي الوجدي لمباراة واحدة بناء على المادة 53 – 2 من قانون العقوبات.