اكد مهاجم ريال مدريد كريم بن زيمة أنه يلعب للمنتخب الفرنسي لكرة القدم لأسباب رياضية ولكن بلده هو الجزائر مشيرا انه لا يتحدث حاليا مع المدرب ديدي ديشان .

وقال بن زيمة في حوار مع مجلة "فانيتي فير" إنه يرفض أداء نشيد "لامارسياز"لأن فيه مقطعا يدعو إلى الحرب، وهو ما يرفضه، وأكد أنه يلعب للمنتخب الفرنسي لأسباب رياضية ولكن بلده هو الجزائر.

وأقر اللاعب السابق لنادي ليون بأنه لا يتحدث حاليا مع مدرب المنتخب الفرنسي،وقال إنه مستبعد من المنتخب منذ 2015 لأسباب سياسية، وأكد أنه لن يمانع في العودة إذا ما تم الاتصال به مجددا.

ADVERTISEMENTS

وتحدث بن زيمة عن علاقاته القوية مع رئيس ريال مدريد فلورونتينو بيريز الذي وصفه بأنه فرد من عائلته، وأكد أن بيريز وقف معه في اللحظات الصعبة التي مر بها، خاصة أثناء مشكلته مع زميله السابق في المنتخب فالبوينا والتي تسببت في دخوله السجن ليوم واحد.

وتطرق اللاعب إلى الانتقادات التي وجهت له الفترة الماضية بسبب تراجع مستواه مع ريال مدريد، وقال "اللاعبون الكبار يتعرضون دائما لانتقادات لأنهم يرفعون مبيعات الصحف.. إذا قدمت مباراة سيئة فإنني لست بحاجة لقراءة الصحف لمعرفة ذلك".

وأكد أنه يلعب دائما من أجل مصلحة الفريق ومساعدة زملائه فوق أرضية الملعب من دون أن يهتم بما يتم تداوله بشأنه في وسائل الإعلام.

ADVERTISEMENTS

وتعرض بن زيمة لصفارات استهجان من جماهير ريال مدريد في العديد من المناسبات وصار هدفا لانتقادات واسعة من وسائل الإعلام بعد أدائه الباهت وتسجيله خمسة أهداف فقط مع النادي منذ انطلاق الموسم الحالي.