صلاح يضاعف الحضور المصري في مونديال روسيا

ستعمل الجماهير المصرية، المعروفة بعشقها لرياضة كرة القدم، كل ما في وسعها لمؤازرة منتخب الفراعنة في كأس العالم 2018 بروسيا، على غرار جماهير المنتخبات العربية الأخرى المشاركة في الحدث التظاهرة الكبيرة للعبة السعودية وتونس والمغرب. ورصدت شركة " بو كسوفيس 1 " المشهورة و المتخصصة في بيع تذاكر أهم مباريات كرة القدم العالمية، في الشرق الأوسط والعالم، تزايد ا ملحوظ ا بنسبة تقارب 30%، في الإقبال على شراء تذاكر مونديال 2018، من قبل المشجعين المصريين. وينتظر المصريون مباريات منتخب الفراعنة العريق بفارغ الصبر ، خاصة بعد الإنجازات المهمة التي حققها النجم الأبرز محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي، والذي سيقود منتخب بلاده في كأس العالم. وأعلنت الشركة العالمية المذكورة , أن الإقبال الكبير على شراء التذاكر، لم يكن فقط من الأشخاص ، ولكن أيضا من قبل وكالات السفر المصرية التي توافدت على شراء عدد كبير من التذاكر لمباريات المنتخب المصري، لتضمها إلى عروضها وباقات السفر التي تقدمها إلى زبائنها . 

ويعتبر " بو كسوفيس 1 " من المواقع الرائدة في عمليات حجز التذاكر لعدد من أهم البطولات حول العالم، وفي مقدمتها "الليغا"، و"البريميرليغ"، وغيرها من مبارايات عصبة ابطال اوروبا والكؤوس الكبرى في أوروبا.

كما يقدم الموقع خدمة بيع تذاكر كأس العالم 2018، إضافة إلى تقديمه تذاكر خاصة، لمتابعة مباريات أكبر الفرق الأوروبية، مثل برشلونة، وريال مدريد، ومانشستر يونايتد، وتشيلسي، ومانشستر سيتي، وجوفنتوس، وباريس سان جيرمان.

مواضيع ذات صلة