بعد سلسلة من الكبوات آخرها بالجديدة عاد الرجاء البيضاوي للطريق الصحيح، وتصالح مع الإنتصارات من قلب خنيفرة بعد فوزه على شباب الأطلس المحلي 2-3 ضمن مؤجل الدورة 22 من البطولة الإحترافية.
حوار القمة والسفح جاء مثيرا بحضور جماهيري غفير، وشهد إيقاعا سريعا ونقاشا مفتوحا مع العديد من فصول الإثارة والمتعة في مجمل الدقائق.
وتقدم باسيرو لأصحاب الضيافة منذ الدقيقة 18 من نقطة الجزاء ليعدل بسرعة بانون الكفة د29، لكن البحث والإندفاع تواصل من الجانبين ليتمكن المشاغب الكعداوي من مباغثة الحارس الزنيتي بهدف ثان د48، إلا أنه لم يدم طويلا بعدما رمى النسور بكامل ثقلهم وضغطوا بشكل قوي في وقت تراجع فيه رفاق الشيبي للوراء في الشوط الثاني وتركوا المبادرة للضيف الذي أفلح في توقيع هدف التعادل عبر رأسية ياجور د62، ثم هدف النصر القاتل من ضربة خطأ ماكرة نفذها الشاكير وفشل الحارس لحلافي في إبعادها لتستقر في شباكه د84، معلنا عن خسارة الشباب وسط سخط جماهيري وأحداث شغب في الدقائق الأخيرة وبعد صافرة النهاية.
وإرتقى الرجاء بعد هذا الفوز إلى المرتبة 5 ب 40 نقطة مع مباراة ناقصة فيما تعقدت وضعية أطلس خنيفرة في الصف ما قبل الأخير ب 26 نقطة.