الملوكي: " منزلوش يدينا " وسنفرح الجماهير الحسيمة

قبل يوم واحد من المباراة القوية التي سيحل فيها فريق شباب الريف الحسيمي ضيفا على فريق اولمبيك خريبكة لحساب الجولة ، 27 خص هداف الفريق الحسيمي بالمناصفة أيوب الملوكي  جريدة المنتخب بتصريح، أكد من خلاله أن مباراة الغد لن تكون بالسهلة وسيسعى الفريق الحسيمي للعودة بالنقاط كاملة ولن يكون لهم خيار آخر غير الفوز.
وأكد الملوكي أن استعدادات الفريق لهذه المباراة مرت في أجواء عادية دون ضغط : " مرت استعداداتنا في أجواء جيدة بالحسيمة وكل اللاعبين واعون بالمسؤولية الملقاة عليهم لتحقيق نتيجة ايجابية من قلب خريبكة واسعاد الجماهير الحسيمة".
وعن أمل فريقه في المحافظة على مكانته بالقسم الاحترافي قال أن : " كل فرق أسفل الترتيب متقاربة في النقاط والبطولة لم تنتهي بعد، وكل أسبوع قد يتغير فيه سلم الترتيب، نحن واعون بمسؤوليتنا وسندافع عن حظوظنا الى آخر رمق، ولن نستسلم".
وختم الملوكي ايوب تصريحه بدعوة الجمهور الحسيمي ومحبي شباب الريف الحسيمي الى تكثيف الجهود لمساندة الفريق في الوقت الراهن ، ومن جانبه قال : " لن ننزل ايدينا وسنتقاتل لنفرح هذا الجمهور داخل وخارج المغرب، رغم العوامل الكثيرة التي أدت بالفريق الى هذه المراتب وهذه الوضعية.

 

مواضيع ذات صلة