مقران يحقق الهداف والصعود، وعروض تنهال عليه

حقق اتحاد كلباء، الفريق الذي يلعب له المغربيان عبد الرحيم مقران وعمر المنصوري بالدوري الاماراتي الصعود لدوري درجة المحترفين بعدما انتصر الفريق اليوم بهدفين دون رد على حساب فريق العروبة من تسجيل اللاعب محمد علي وعمر المنصوري.
ورغم قصر المدة التي لعبها بالفريق الجديد فقد نال عبد الرحيم مقران لقب الهداف بعشرة أهداف ، حيث بصما اللاعبان على نصف موسم استثنائي توج بالصعود الى دوري المحترفين الاماراتي حتى الدورة الاخيرة، وبهذا يكون هدف الفريق من جلب النجمين المنصوري ومقران قد تحقق.
وبخصوص الصعود خص مقران مباشرة بعد المباراة تصريح لجريدة المنتخب أكد أنه سعيد بالوصول لهذه النقطة : " الحمد لله حققنا الهدف الذي سطرناه ورقم آخر سجلته هو هداف الفريق بعشرة أهداف".
وقال مقران ان المسؤولين بالمدينة أكدوا ان انتداب الاجانب كان في المستوى : " كل السلطات بالمدينة كانت راضية على انتدابنا انا والمنصوري، وكان انتداب مبهر ونال استحسانهم."
وبخصوص مستقبل مقران  لاسيما انه لازال يربطه موسم واحد بشباب الريف الحسيمي الذي يعاني في سبورة الترتيب منذ رحيله خلال اواخر الشطر الأول قال مقران : " بنسبة كبيرة سأواصل هنا بالامارات، فهناك فريقين يمارسان بدوري المحترفين اتصلا بي ويرغبان الاستفادة من خدماتي، وسنرى ما سينفعني وينفع فريقي الذي سيستفيد ماديا".
وعن العروض التي تلقاها بالمغرب لم يخفي مقران تواصل ثلاث فرق بالبطولة الوطنية معه للتوقيع الموسم المقبل من بينها الجيش الملكي غير أنه لم يحدد بعد وجهته بالتحديد وتبقى العروض التي يتوصل بها مقران بالدوري الاماراتي أفضل من جوانب عديدة منها المادية .

 

مواضيع ذات صلة