البطولة الاحترافية.. اتحاد طنجة يقترب من اللقب

فشل الوداد البيضاوي في العودة بانتصار من طنجة أمام اتحادها المحلي متصدر البطولة بصفر لمثله عن الدورة 27 من البطولة الإحترافية الأولى التي احتضنها الملعب الكبير بطنجة وبحضور جمهور غفير.
وكان الفريق البيضاوي يأمل لربح نقاط المباراة لتضييق الخناق أكثر على فارس البوغاز، وإنعاش آماله في الحفاظ عل» لقب الموسم الماضي، وكان بإمكانه افتتاح حصة التسجيل بواسطة اسماعيل الحداد الذي ضيع هدفا محققا في الدقيقة 26 بعدما انفرد بالحارس الطنجاوي أوطاح الذي عوض الحارس الدولي التكناوتي.
فارس البوغاز قام بالعديد من الهجومات المنظمة بواسطة حمودان والنغمي، لكن غياب التركيز من جهة والتدخلات الناجحة للدفاع الودادي أفشلت محاولاتهم، لينتهي الشوط الأول متعادلا بصفر لمثله.
في االشوط الثاني دخل الوداد بفكرة تسجيل هذف السبق ،لكنه اصطدم بفريق طنجاوي عنيد خلق متاعب كبيرة للفريق البيضاوي وضيع مجموعة من الأهداف المحققة، وضد مجرى اللعب وعلى إثر هجوم منظم كاد اتحاد طنجة أن يفتتح حصة التسجيل من خلال تسديدة قوية من رجل نعمان أعراب، شهدت تدخلا ناجحا للحارس الودادي ياسين الخروبي الدي أنقذ شباكه من هدف محقق، ورد الوداد عن طريق المجاهم أوناجم الذي اخترق دفاع اتحاد طنجة من الجهة اليسرى، لكن التدخل الناجح لمدافعي فارس البوغاز حال دون تهديد مرماه، بينما ضيع المهاجم الطنجاوي النغمي هدفا محققا لتنتهي المباراة بتعادل خدم مصالح اتحاد طنجة الذي واصل الصدارة وبفارق أربع نقاط.
للإشارة أنه خلال نهاية المباراة قامت بعض عناصر الوداد البيضاوي بتصرفات غير رياضية اتجاه الحكم اليعقوبي الذي قام بمباراة جيدة، ومن إجل الحد من مثل هذه الإحتجاجات أصبح من واجب الجامعة الملكية المغريية لكرة القدم اتخاذ قرارات تأديبية وزجرية في حق كل لاعب متورط في مثل هذه التصرفات.

 

مواضيع ذات صلة