بعث سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد برسالة إلى الغريم التقليدي برشلونة، قبل مواجهة بايرن ميونخ الألماني، غدًا الثلاثاء، في إطار إياب نصف نهائي عصبة أبطال أوروبا.
وقال راموس، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "برشلونة حقق الثنائية المحلية، وهو موسم عظيم بالنسبة له، ولو حققنا عصبة أبطال أوروبا سيكون كذلك موسمًا عظيمًا بالنسبة لنا".
وأضاف الدولي الإسباني: "الممر الشرفي؟ هذا الموضوع نال الكثير من الحديث ولكن قلنا من قبل إننا لن نقوم به".
وتابع: "ليس هناك كلام بعد ما قاله زيدان، برشلونة فاز باللقب والممر الشرفي (الباسيو) لن يغير أي شيء لذلك لن نقوم به".
وأردف: "أود أن ألعب نهائي عصبة أبطال أوروبا مرة أخرى لأنها مكافأة لمجهود موسم كامل، فالفوز بهذه البطولة له مذاق مختلف دائمًا، سنحاول الفوز بها قدر المستطاع".
وتطرق راموس للحديث عن مواجهة البايرن، موضحًا: "أهمية مباراة الغد ضد بايرن ميونخ تشكل دافعا إضافيا بالنسبة لنا، نحن على بعد خطوة واحدة فقط من اللعب في كييف".
وواصل: "نريد تحقيق الفوز مرة أخرى، نتيجة الذهاب لا تعني أي شيء وشاهدنا ما حدث ضد يوفنتوس".
وأكد: "درسنا بايرن ميونخ بشكل جيد وسنلعب كما فعلنا في الذهاب، آمل أن نكون حاضرين دفاعيًا مثل المباراة السابقة".
وأفاد: "لدينا كامل الاحترام للبايرن، ولكن نحن نفضل الحديث في الملعب ومن لديه أي شكوك يمكنه العودة للأرشيف، ليقرأ تاريخ ريال مدريد".
وأكمل: "بديل كارفاخال؟ المدرب هو من سيحدد من سيلعب في الظهير الأيمن وجميع الخيارات ستكون جيدة، ليست لدي مشكلة في هذا المركز لكني أفضل قلب الدفاع".
واسترسل: "ماركو أسينسيو أصبح بالفعل لاعب يُعتمد عليه، كمشجع لمدريد نأمل افي لاستمتاع به لأقصى قدر ممكن".
واستطرد: "مارسيلو حجر أساس في هذا الفريق، عمل لسنوات وقد استحق ما وصل إليه، نأمل في أن يستمر في ريال مدريد لسنوات أخرى".
وبسؤاله عن مدربه زين الدين زيدان، أجاب: "النتائج هي من تتحدث عنه، سوف أتحدث عنه بإطراء وأقول إنني سعيد بأنه هو من يقود سفينة الفريق".
ويحل الفريق البافاري، ضيفًا على ريال مدريد غدًا الثلاثاء في إياب نصف نهائي الأبطال، علمًا بأن مباراة الذهاب انتهت بانتصار العملاق الإسباني (2-1).