مورينيو يريد بقاء فلايني في صفوف مانشستر يونايتد

أعرب مدرب مانشستر يونايتد الانجليزي، البرتغالي جوزي مورينيو عن رغبته ببقاء لاعب الوسط ، المغربي الأصل والبلجيكي الجنسية مروان فلايني، في صفوف الفريق الموسم المقبل، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن الكلمة الأخيرة تعود للاعب بشأن الموافقة على تجديد عقده الذي ينتهي في يونيو المقبل. 

وقال مورينيو في مؤتمر صحافي عشية مواجهة برايتون في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، ان فلايني "يدرك بأنني أريد بقاءه، والنادي يرغب بذلك، لقد تقدمنا له بعرض ويتعين عليه القبول به أو رفضه". 

و أضاف "انا لا زلت ايجابيا. هو (لاعب) مهم. هو لاعب أحبه (...) لكن وضعه مختلف عن لاعبين آخرين يحظون بعقد أطول. نستطيع التحكم بمصير الاخرين، لكن في ما يتعلق بمروان، فهو يملك مستقبله بيديه". 

وتابع "هو يحب التواجد هنا، ويحب الشعور بثقة المدرب به، واعتقد أن ثمة فرصة جيدة لكي يبقى. لكن إذا أراد الرحيل فليكن كذلك". 

وحتى الان رفض فلايني عرض تجديد العقد المقدم إليه من قبل النادي لا بل انتقد مجلس الادارة لانه لم يبادر إلى تجديد عقده الموسم الماضي. 

ويسعى يونايتد في مباراة الجمعة إلى ضمان المركز الثاني في الترتيب خلف مانشستر سيتي، والذي سيكون الأفضل لـ "الشياطين الحمر" في الدوري الانجليزي خلال الأعوام الخمسة الأخيرة. 

وسيفتقد يونايتد في مباراة الجمعة خدمات مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو بسبب اصابة في الكاحل تعرض لها في المباراة ضد أرسنال في نهاية الأسبوع الماضي (فاز يونايتد 2-1). الا ان مورينيو أبدى ثقته بقدرة مهاجمه الذي انضم إلى صفوف الفريق الصيف الماضي قادما من ايفرتون، على ان يكون جاهزا لمواجهة تشلسي في نهائي كأس انجلترا في 19 ماي. 

مواضيع ذات صلة