تذاكر مباريات المونديال اقتربت من النفاد

نفدت تذاكر أغلب مباريات مونديال 2018، باستثناء مباراة مصر والسعودية بمدينة فولغوغراد، يوم 25 يونيو المقبل، ومباراة بنما وتونس، يوم 28 من نفس الشهر، في مدينة سارانسك، وفقا لما ذكره الموقع الرسمي للفيفا.
وكشف الفيفا أنه لم تعد هناك تذاكر متاحة، في 9 من إجمالي 11 مدينة تستضيف المونديال، وأن المدينتين المتبقيتين هما: فولغوغراد، التي ستستضيف لقاء مصر والسعودية، وسارانسك التي ستحتضن لقاء بنما وتونس، وذلك رغم اصطفاف مئات الأشخاص منذ الثلاثاء، في محاولة للحصول على التذاكر.
ومن جانبها، أكدت اللجنة المنظمة للمونديال، أن المشجعين الأمريكيين هم الأكثر إقبالا، على شراء تذاكر مباراة إسبانيا والبرتغال، يوم 15 يونيو المقبل.
وأعلن أوليغ تروشكين، مدير ملعب فيشت بمدينة سوتشي "لم تعد هناك تذاكر لمباراة إسبانيا والبرتغال.. خمنوا من أكثر من ابتاع التذاكر؟ الأمريكيون"، وذلك خلال جولة تفقدية للملعب، برفقة الرئيس فلاديمير بوتين، ورئيس الفيفا، جياني إنفانتينو.
ومن المنتظر أن يستضيف هذا الملعب، مباريات في ثمن وربع النهائي.
وأشار رئيس اللجنة المنظمة، أليكسي سوروكين، إلى أنه قد بيعت بالفعل "2.3 مليون تذكرة، أي 89% مما هو متوقع.. و46% منهم مواطنون روس، الذين يفضلون شراء التذاكر الأقل ثمنًا".

 

مواضيع ذات صلة