أكثر من 70 قناة ترفيهية في أقوى العروض الصيفية الآن مع beIN 
مع حلول موسم الصيف، وفي إطار سعي مجموعة beIN  الإعلامية الدائم للتواصل مع كافة مشاهديها، واستقطاب شرائح جديدة من المتابعين خلال الفترة المقبلة وتلبية الرغبات المختلفة لمتابعي جميع الأشكال البرامجية، تقدم عملاقة الترفيه المنزلي beIN عرض ترويجي صيفي الذي يمتد لمدة ثلاثة أشهر كاملة.
ومن المقرر، أن يبدأ العرض الترويجي الصيفي انطلاقاً من مايو الجاري، ويتضمن العرض الصيفي امكانية مشاهدة أكثر من 70 قناة ترفيهية بالإضافة إلى مشاهدة كأس العالم روسيا 2018 FIFA ، حيث تم فتح باب الاشتراك بالعرض ابتداءًا من الآن ولفتره محدودة.
الجدير بالذكر، تملك beIN الحقوق الحصرية لبث كأس العالم روسيا 2018 FIFA، علاوة على ذلك، تقدم مجموعة beIN الإعلامية تغطية مميزة وفريدة لهذا الحدث العالمي، يتضمن تغطية مباشرة وحصرية لأكثر من 2000 ساعة.
وفي السياق ذاته، تخصص beIN مالايقل عن بث 7 قنوات بثلاث لغات مختلفة. هي العربية والإنكليزية والفرنسية  إلى جانب القناة  الإخباريةbeIN SPORTS  المفتوحة التي ستبث جميع أخبار كأس العالم روسيا 2018 FIFA. كما أعدت مجموعة beIN   أيضاً نخبة من البرامج الخاصة لتغطية جميع الأحداث برفقة أشهر المعلقين والمحللين الكرويين والمذيعين،
يحظى كأس العالم روسيا 2018  FIFAباهتماماً ملحوظاً لهذه النسخة تحديداً  في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا باعتبارها المرة الأولى في تاريخ البطولة التي يشهدها المونديال بمشاركة أربع منتخبات عربية وهي: تونس ومصر والمغرب من أفريقيا، والسعودية من آسيا. 
وبالإضافة إلى تغطية beIN المعهودة، سيحظى المتابعين بتغطية رقمية على الموقع الإلكتروني لقنوات beIN www.beinsports.com  وأيضاً مواقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك، وتويتر، وانستغرام.  

وللاطلاع ولمعرفة التفاصيل بشأن العرض الصيفي عبر الرابط الإلكتروني:  www.bein.net/ar/promotions