أكد الدولي المغربي الشاب أشرف حكيمي، مدافع ريال مدريد، أنه لا يعلم شيئا عن مستقبله وأن تركيزه منصب على إنهاء الموسم الحالي بالفوز بدوري أبطال أوروبا، دون أن يعلم ما إذا كان سيستمر مع الملكي الموسم المقبل أم سيخرج معارًا لنادٍ آخر.
وقال حكيمي في تصريحات صحفية نقلتها عنه وكالة الأنباء الإسبانية، عقب فوز فريقه على سيلطا فيغو الليلة الماضية بسداسية بيضاء سجل منها هدفا، في الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من البطولة الإسبانية: "لقد واصلت العمل والتحسن، وهذا كان هدفي هذا العام، الآن انعكس ذلك في آخر مباراة أقيمت على ملعب سانتياغو بيرنابيو هذا الموسم بين جماهيرنا".
وأضاف "إنني سعيد للغاية بهذا الفوز وكذلك بالهدف الذي سجلته".
وواصل المدافع المغربي (19 عاما): "لا أعلم شيئا عن مستقبلي، تركيزي منصب على المباراتين المتبقيتين (أمام فياريال في آخر دورات الليغا ثم أمام ليفربول الإنجليزي في نهائي التشامبيونز ليغ) بعدها سيكون هناك وقتا ليقرر النادي وأنا والمدرب (الفرنسي زين الدين زيدان)".
وتابع قائلا "إنني ما زالت يافعا، يجب أن أتعلم وأنا هنا للتحسن إلى جانب أفضل اللاعبين، لذلك أنا في ريال مدريد".
وأبرز حكيمي أن الفوز بنتيجة عريضة أمام سيلطا فيغو أمس، يساعد في رفع الروح المعنوية للفريق قبل نهائي التشامبيونز ليغ المقرر في 26 ماي الجاري في كييف.
واختتم: "لدي رغبة كبيرة في اللعب في كل مرة يمنحني فيها المدرب الفرصة.. لقد تعاملت مع الأمر بحماسة شديدة وفوق كل شيء، بهدوء".