كلوب يكيل المديح لمحمد صلاح

قال الألماني يورغن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي، إن إنهاء فريقه للموسم الحالي في إنجلترا ضمن الأربعة الكبار أمر "رائع"، خاصة بعد ضمان المشاركة في عصبة الأبطال في الموسم المقبل.
وأوضح المدرب الألماني، أن تأمين وصول فريقه لعصبة أبطال أوروبا للموسم الثاني على التوالي كان "الخطوة التالية" في تطوير الفريق منذ وصوله.
وفي حديثه في المؤتمر الصحفي بعد المباراة، قال كلوب: "إنه يوم مثالي، ونهاية رائعة، لموسم مثير للغاية وقوي جدًا، لقد أظهرنا اليوم مدى جودتنا والتي لم تظهر في المباريات القليلة الماضية، لأن اللاعبين ليسوا آلات، إنهم بشر".
وأضاف: "كان لدينا بعض المشاكل مع الإصابات، ويجب على المجموعة التي شاركت اليوم أن تقوم بالعمل طوال الوقت، السفر عبر أوروبا واللعب أمام إيفرطون ثم وست بروميش ثم ستوك ثم تشيلسي، أمر صعب للغاية".
وتابع: "أنا سعيد للغاية لأن اللاعبين ظهروا بهذه الجودة مرة أخرى، بعد أسبوع واحد من التدريب، لم نلعب بأعلى كثافة بالطبع، لقد فكرنا بالأشياء المنطقية فقط، إنه أداء رائع منهم طوال الموسم".
وأكمل: "التأهل لعصبة أبطال أوروبا للموسم الثاني على التوالي، هو الخطوة التالية بالنسبة لنا، أنا حقًا سعيد وفخور بما أملك من لاعبين".
وأشاد بالمصري محمد صلاح، الذي توج بلقب هداف البطولة، وقال: "إنه رائع، رائع، كلنا يمكننا أن نتخيل كيف سيكون إذا قال الجميع عنه أنه بارع، لذلك من الصعب الاستمرار في التركيز، لكنه يحاول أن يركز".
وأردف: "إنه شاب صغير، ولديه إمكانيات كبيرة وقابلة للتحسن، مازال هناك عمل يجب القيام به، أنا سعيد بما حققه هذا الموسم، إنه هداف حقيقي ومن الواضح أنه من الصعب إحراز العديد من الأهداف، وإلا لكان كل اللاعبين سيفعلون ذلك".
وعن نهائي عصبة أبطال أوروبا بعد أسبوعين، قال: "دائمًا ما كنا نفكر في النهائي ولكن بشكل قليل، كان علينا أن نلعب هذه المباراة أولًا، الآن يجب أن نكون مستعدين".
واختتم: "تخيلوا أن مباراة نهائي عصبة الأبطال كان يمكن أن تكون الفرصة الوحيدة لنا للذهاب لعصبة الأبطال في الموسم المقبل، هذا ما نسعى إليه ونريد الفوز، ربما لا يكون الخيار الأفضل ولكنه رائع، سيكون الأمر مثيرًا".

 

مواضيع ذات صلة