هل يسير اوناجم على خطى بنشرقي؟

أصبح إسم اللاعب محمد اوناجم مهاجم فريق الوداد البيضاوي، متداولا بقوة داخل كواليس مجموعة من الأندية الخليجية التي عبرت عن رغبتها في التعاقد معه خلال مرحلة الانتقالات الصيفية القادمة. وجاء هذا الاهتمام في ظل المستوى الكبير الذي يقدمه مع الفريق الأحمر خلال المواسم الأخيرة، والمهارات العالية التي يبدع بها في كل المباريات التي يخوضها سواء على مستوى منافسات البطولة الاحترافية أو عصبة الأبطال الإفريقية. 
وتبقى الاندية الاماراتية على رأس الفرق التي تضعه على رأس لائحة انتداباتها، وتلعب بعامل المال لأقناع الرئيس سعيد الناصيري بالتنازل عن خدمات النجم الاول للقلعة الحمراء و فتاه المدلل. وفي حالت نجاح المفاوضات بين غحدى هذه الاندية الخليجية و مسؤولي فريق الوداد البيضاوي، يمكن ان تمثل صفقة انتقاله رقما جديدا في سوق الانتقالات الوطنية بعد صفقة كل من أشرف بنشرقي مع الهلال السعودي ووليد ازارو مع الأهلي المصري.
والجدير بالذكر على أن محمد اوناجم في كل فترة انتقالات يتوصل بمجموعة من العروض غير أن المطالب المادية التي وضعها الرئيس سعيد الناصيري حالت دون نهاية المفاوضات، وكان أخرى فريق بوردو الفرنسي الذي يمارس بالبطولة الفرنسية في درجته الأولى.

 

مواضيع ذات صلة