إدارة ريال مدريد تصر على انتداب المصري صلاح وهذا ما قامت به

كشفت صحيفة "دياريو غول" الإسبانية أن نادي ريال مدريد الإسباني يصر على التعاقد مع النجم المصري لنادي ليفربول محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة, وأوضحت أن إدارة النادي الملكي بدأت البحث عن منزل له في العاصمة الإسبانية تمهيدا لاستقبال اللاعب خلال الأشهر القليلة المقبلة. 
وقالت الصحيفة إن صلاح تواصل مع فيليب كوتينيو زميله السابق في ليفربول واللاعب الحالي في برشلونة من أجل الاستفادة من نصائحه بخصوص التأقلم مع نمط الحياة في إسبانيا. كما أشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن صلاح أخبر زميله السابق أن إدارة ريال مدريد بدأت البحث عن منزل له في العاصمة الإسبانية تمهيدا لاستقبال اللاعب خلال الأشهر القليلة المقبلة, وهي خطوة حسب "دياريو غول" تؤكد جدية الريال في السعي للتعاقد مع أفضل لاعب في البطولة الإنجليزية. 
وارتبط المهاجم صلاح بالانتقال إلى ريال مدريد خلال الأسابيع الماضية وذلك بعد أدائه المبهر مع ليفربول في أول موسم له مع النادي, حيث اكتسح اللاعب السابق لنادي روما الإيطالي الجوائز الفردية في إنجلترا ويستعد لخوض نهائي عصبة أبطال أوروبا أمام ريال مدريد في 26 ماي الجاري بالعاصمة الأوكرانية كييف. 
غير أن تقارير إنجليزية أكدت أن ليفربول لن يتخلى عن نجمه الأبرز ويسعى لتقديم عرض مغر له لتمديد عقده مع النادي الأحمر, كما أن إدارة النادي تسعى لإقناع اللاعب بالبقاء طويلا مع الفريق عبر منحه دورا قياديا في مستقبل الفريق الذي يطمح للتنافس بقوة على جميع الألقاب خلال الموسم المقبل. بدوره عبر صلاح مؤخرا عن سعادته بوجوده في ليفربول, وقدم مؤشرات على أنه لا يفكر في الرحيل عن النادي الذي منحه فرصة الثأر لنفسه في بطولة إنجلترا, عقب تجربة سيئة مع تشلسي في السنوات الماضية. 

مواضيع ذات صلة