أعلن مدرب المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم، خورخي سامباولي، عن اللائحة الرسمية التي ستخوض نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، والتي شهدت غياب نجم إنترميلان ماورو إيكاردي هداف البطولة الإيطالية.

وكان إيكاردي، الذي توج هدافا للبطولة الإيطالية برصيد 29 هدفا، أحد الـ 12 لاعبا الذين تم استبعادهم من اللائحة الأولية التي أعلن عنها من طرف سامباولي الأسبوع الماضي قبل أن يقلصها اليوم إلى 23 لاعبا.

ويقود نجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي لائحة المنتخب الأرجنتيني، الذي يلعب في مونديال روسيا ضمن المجموعة الرابعة التي تضم أيضا كرواتيا ونيجيريا وأيسلندا.

وضمت اللائحة الرسمية كلا من سيرخيو روميرو (مانشستر يونايتد الإنجليزي)، وويلي كاباييرو (تشلسي الإنجليزي)، وفرانكو أرماني (ريفر بلايت) في حراسة المرمى.
ماركوس روخو (مانشستر يونايتد الإنجليزي)، ونيكولاس أوطامندي (مانشستر سيتي)، وغابريال مركادو (إشبيلية الإسباني)، وفيديريكو فازيو (روما الإيطالي)، ونيكولاس تاغلافيكو (أجاكس أمستردام الهولندي)، وإدواردو سالفيو (بنفيكا البرتغالي)، وماركوس أكونيا (سبورتينغ البرتغالي)، وكريستيان انسالدي (طورينو الإيطالي)، وخافيير ماسشيرانو (هيبي فورتشون الصيني) في خط الدفاع.
لوكاس بيليا (ميلان الإيطالي)، وإيفر بانيغا (إشبيلية الإسباني)، أنخل دي ماريا وجيوفاني لو سيلسو (باريس سان جرمان الفرنسي)، ومانويل لانزيني (وست هام يونايتد الإنجليزي)، ماكسيميليانو ميزا (إنديبندينتي) في خط الوسط.
ليونيل ميسي (برشلونة الإسباني)، وسيرخيو أغويرو (مانشستر سيتي)، وغونزالو هيغواين وباولو ديبالا (جوفنتوس الإيطالي)، وكريستيان بافون (بوكا جونيور) خط الهجوم.