جمهور ريال يطالب رونالدو بالبقاء خلال الاحتفالات بمدريد

طالب مشجعو ريال مدريد كريستيانو رونالدو بالاستمرار في النادي وذلك خلال الاحتفالات في ملعب سانتياغو برنابيو بالتتويج باللقب الثالث على التوالي في عصبة أبطال اوروبا لكرة القدم بعد جولة على متن حافلة مكشوفة في شوارع العاصمة الاسبانية.

وخطف رونالدو الأنظار بعد فوز ريال 3-1 على ليفربول في النهائي في كييف أمس السبت، ليعزز رقمه القياسي باحراز اللقب للمرة 13، عندما ألمح لإمكانية ترك النادي في مقابلة صحفية بعد دقائق من رفع الكأس وقال فيها "كان من الرائع الوجود في ريال مدريد".

وبدا اللاعب البرتغالي في حالة مزاجية أفضل خلال الاحتفالات في مدريد ورفع معنويات الجماهير بشأن استمراره بالفريق عندما قال أمامهم "أراكم في العام المقبل" خلال تجمعهم في ساحة سيبيلس حيث اعتاد ريال الاحتفال بألقابه أمام النافورة الشهيرة هناك.

واستمتع رونالدو باستقبال الأبطال في برنابيو وهتفت الجماهير "رونالدو نرجوك أن تبقى".

وبشر الهداف التاريخي للنادي الجماهير في خطابه.

وقال "أشعر بالفخر للعب في أكبر ناد في العالم وأجد راحة كبيرة هنا وفي وجود هؤلاء اللاعبين من المستحيل ألا تفوز".

ووجه الآلاف من المشجعين تحية لفريق المدرب زين الدين زيدان صانع التاريخ خلال الاحتفالات التي بدأت عند كاتدرائية ألمودينا قبل أن يذهب الفريق لتحية جماهيره في ساحة سول.

وقال سيرخيو راموس عميد ريال مدريد عن فريقه الذي أصبح أول ناد منذ بايرن ميونيخ في 1976 يفوز باللقب ثلاث مرات متتالية "لحسن الحظ أصبح الأمر معتادا بالنسبة لنا".

وأضاف "الفريق تلقى الدعم عندما كان في أشد الحاجة إليه. الآن علينا التفكير في الفوز باللقب 14 لأن هذا ما يلزمنا النادي به". 

مواضيع ذات صلة