هذا ما قالته الصحافة البرتغالية بعد تعادل بطل اوروبا امام تونس

عنونت صحفية ( او جوغو) " اللعبة"البرتغالية الصادرة اليوم تعليقها عن مباراة المنتخبين البرتغالي والتونسي الي جرت مساء امس في براغا وانتهت بالتعادل 2-2 " كاس نصف مملوء". ولاحظت ان المنتخب البرتغالي توفق في كسب اسبقية هدفين في بداية اللقاء لكنه قبل هدفين من اخطاء دفاعية . ونقلت الجريدة عن مدرب المنتخب البتغالي قوله انه ليس راض على ادء المنتخب . من جهتها كتبت الصحيفة البرتغالية " كوريو دا مانيا " (بريد الصباح ) في صفحتها الاولى عن المباراة التحضيرية التي خاضها منتخب البرتغالي مع نظيره التونسي يوم امس في براغا بانها كانت"اختبار مرا ". وعلقت في مقال لها ان المقابلة كانت تهدف الى تحسين اداء الفريق مع منتخب تونسي يحتل الترتيب 41 في تصنيف الفيفا وسمحت باختبار بعض اللاعبين حيث عول المدرب فرناندو سانطوس على قلب دفاع نادي بنفيكا " روبن دياس " في اول اختبار له مع منتخب البلاد .

واعتبرت الصحيفة ان المقابلة اظهرت انالضوء الاحمر يشتعل امام المنتخب مضيفة " ان غياب كريستاين رونالدو وروي باترسيو وبرونو فرننداز مارين وجيلسن لا تبرر هذه النتجية امام فريق كان في المتناول ".

ولاحظت الصحيفة ان المنتخب التونسي كان اكثر اندفاعا في الشوط الثاني واستفاد من التغييرات التي قام بها منتخب البرتغال الذي تراجع اداؤه و" دخل في سبات " وغابت عنه الحركية والخلق. 

ولاحظت "الجريدة" ان هدف اندري سيلفا في د22 هو هدف تاريخي وهو الهدف رقم 1000 في رصيد المنتخب البرتغالي.

مواضيع ذات صلة